اتصالات وتكنولوجيا

صودا موبايل تعلن خطتها التسويقية للربع الأول من 2019

المال – خاص أعلنت شركة Chenyee تكنولوجي الصينية والمالكة للعلامة التجارية Soda Mobile عن خطتها التسويقة  بالسوق المصرية خلال الربع العام الجديدة لإطلاق مجموعة كبيرة من منتجات انترنت الأشياء خلال الفترة المقبلة تحت شعار الجودة للجميع وبأسعار تنافسية. وكانت شركة صودا موبايل في أوائل 2018

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

أعلنت شركة Chenyee تكنولوجي الصينية والمالكة للعلامة التجارية Soda Mobile عن خطتها التسويقة  بالسوق المصرية خلال الربع العام الجديدة لإطلاق مجموعة كبيرة من منتجات انترنت الأشياء خلال الفترة المقبلة تحت شعار الجودة للجميع وبأسعار تنافسية.

وكانت شركة صودا موبايل في أوائل 2018 قد انتهجت منظومة بيع تعتمد على تطبيق منصة للبيع والتسويق مباشرةً بنظام ال B2R  “Business To Retailer”. 

وتقوم السياسة التسويقية علي فكرة إلغاء الوكيل المعتمد لتقليل تكلفة المنتج و خفض تسعيره و العمل مباشرةً من المصنع بالصين الي يد التاجر وذلك من خلال تحميل تطبيق خاص بالشركه يحمل علي هاتف التاجر مما يتيح له التواصل و عمل أوامر الشراء من الشركة الأم ، ومع نهاية العام 2018 أصبح عدد المتاجرالمتعاملة يزيد على ال 1500 متجر في القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وقال محمد مراد مدير ادارة العمليات وتطوير الاعمال” إن شركة شيني تكنولوجي سوف تزيد من استثماراتها في السوق المصري وستضيف مجموعة منتجات إنترنت الأشياء ،  بالإضافة لمنتجات الهواتف الذكية والإكسسوارالذي يشهد إقبالاً كبيراً في السوق المصري لثقة المستهلك والتاجر معاً في جودة الاكسسوارات. 

وأوضح مراد، أن منتجات انترنت الاشياء Internet Of Things products Soda ستأتي بأعلى جودة وبسعر تنافسي يضمن استمتاع عملائها أيضاً بخدمات ما بعد البيع من خلال فروع شركة راية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

واضاف أن Chenyee Technology سعداء بالتعاون مع شركة راية لخدمات ما بعد البيع حيث أنها أحد أكبر الشركات في مصر ذات السمعة الممتازة في هذا المجال،  و لضمان تطبيق سياسة الشركة في الاهتمام بجودة المنتج و خدمة ما بعد البيع تسعد الشركة  بتلقي أي استفسارات أو شكاوي على الرقم المختصر(19397 ).

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »