رياضة

صلاح يقود ليفربول لتخطي سالزبورج والتأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال (فيديو)

فاز ليفربول على فريق سالزبورج (2 -0 ) في المباراة الحاسمة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في ملعب "رد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي كان يحتاج فيها ليفربول للفوز…

شارك الخبر مع أصدقائك

فاز ليفربول على فريق سالزبورج (2 -0 ) في المباراة الحاسمة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في ملعب “رد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي كان يحتاج فيها ليفربول للفوز بها لكي يستمر في مشوار الدفاع عن لقبه.

أحرز الهدف الأول نابي كيتا في الدقيقة 57، بعد تمريرة من أندرو روبيرتسون إلى ساديو مانيه، على يسار المنطقة الذي راوغ الدفاع وأرسلها عرضية فى اتجاه كيتا الذي سددها برأسية قوية سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 59، بأقدام اللاعب المصري محمد صلاح، بعد تمريرة طولية استخلصها “صلاح” من على حدود المنطقة، بعد خروج الحارس من مرماه لينطلق بها من يمين المنطقة، ويسددها فى المرمي من زاوية صعبة (ميتة) للغاية. 

جاءت قائمة ليفربول على النحو التالي: حراسة المرمى: أليسون، أدريان، كيلهير، خط الدفاع: فان دايك، لوفرين، جوميز، أرنولد، روبرتسون، وخط الوسط: هندرسون، تشامبرلين، شاكيري، كيتا، ميلنر، فينالدوم، جونز، وخط الهجوم: ماني، صلاح، فيرمينو، أوريجي.

وبهذا الفوز يتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقاط، ويصعد إلى دور خروج المغلوب (دور 16)، يليه نابولي في المركز الثاني بـ12 نقاط، الذي فاز على جينك البلجيكي، ثم سالزبورج ثالثاً بـ7 نقاط، وأخيراً كي آر سي جينك رابعاً بنقطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »