رياضة

محمد صلاح يحطم رقم قياسي دولي مع «الفراعنة» في كأس الأمم الإفريقية

استطاع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، تحطيم رقمًا قياسيًا جديدًا له مع «الفراعنة» وذلك خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقامة في مصر. ويلعب منتخب مصر الآن مع نظيره الكونغولي، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، تحطيم رقمًا قياسيًا جديدًا له مع «الفراعنة» وذلك خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقامة في مصر.

ويلعب منتخب مصر الآن مع نظيره الكونغولي، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستطاع محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخبنا الوطني، وذلك في الدقيقة 43 بعد استلامه لتمريرة رائعة من محمود حسن تريزيجيه، قبل أن يمر من دفاعات الكونغو ويسدد الكرة على يسار الحارس لي ماتامبي.

ويُعد هدف محمد صلاح اليوم مع «الفراعنة» هو الأول له خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32.

رقم قياسي اليوم حطمه صلاح أيضًا، وذلك بوصوله للهدف رقم 40 في تاريخه بقميص «الفراعنة» ليصبح ثالث لاعب في تاريخ مصر يسجل 40 هدف أو أكثر، بعد كل من حسام حسن صاحب الـ69 هدفًا وحسن الشاذلي صاحب الـ42 هدفًا.

في سياق متصل، حقق أحمد المحمدي، قائد «الفراعنة» رقمًا مميزًا له أيضًا، وذلك بعد تسجيله للهدف الأول خلال أحداث الشوط الأول، حيث أن المحمدي سجل هدفين طوال الـ79 مباراة التي لعبها مع «الفراعنة»، ولكنه سجل هدفين أيضًا في آخر 4 مباريات له مع المنتخب من ضمنها الهدف الذي أحرزه في اللقاء الودي أمام تنزانيا قبل البطولة.

يُذكر أن منتخب مصر يحتاج للفوز اليوم على الكونغو؛ من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »