رياضة

صلاح نحو مجد جديد .. الفرعون المصري بالقائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم

المال - خاص في إنجاز عالمي جديد، دخل النجم المصري محمد صلاح، في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة أفضل لاعب في العالم "The Best"، والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم. إلى جانب صلاح، ضمت القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد. واستبعدت ا

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

في إنجاز عالمي جديد، دخل النجم المصري محمد صلاح، في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة أفضل لاعب في العالم “The Best”، والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إلى جانب صلاح، ضمت القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

واستبعدت القائمة كلا من: الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، الإنجليزي هاري كين لاعب توتنام، والفرنسي رافاييل فاران لاعب ريال مدريد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ومواطنه إيدن آزار لاعب تشيلسي.

وقدم الفرعون المصري أداءً مذهلا مع ليفربول في الموسم الماضي، وفاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الوصول مع فريقه لنهائي دوري الأبطال، مع قيادة المنتخب المصرى إلى كأس العالم، وتسجيل هدفين في النهائيات رغم إصابته وغيابه عن أولى المباريات.

واستفاد مودريتش من مستواه المذهل مع بلاده في كأس العالم، وقيادته لمنتخب الشطرنج إلى المباراة النهائية، مما أهله للفوز بجائزتي أفضل لاعب في المونديال، وأفضل لاعب في أوروبا، بالإضافة إلى إنجازه مع ناديه ريال مدريد بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وترشح أيضا للجائزة البرتغالي رونالدو، مستفيدا من قيادته ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، قبل أن ينضم لفريق يوفنتوس.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هوية اللاعب الفائز بالجائزة، خلال حفل الاتحاد الدولي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 24 سبتمبر المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك