رياضة

صلاح: مستعد للتضحية بلقب الهداف مقابل التتويج بالبريميرليج

غاب ليفربول عن منصات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأكثر من 29 عامًا، حيث يعود آخر لقب توّج به «الريدز» كان في نسخة 1989/90

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه مستعد للتضحية بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للنسخة الثالثة على التوالي، والتتويج في المقابل بلقب البريميرليج خلال نسخة 2019/ 2020.

وقال محمد صلاح خلال حواره مع شبكة «سي إن إن»: «الفوز بلقب الهداف أمر أسعى له، خاصًة أنها ستكون المرة الثالثة، ولكن الألقاب التي يحصل عليها الفريق تأتي في المقام الأول، لذلك أنا مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي، مقابل تتويج ليفربول بالدوري».

وغاب ليفربول عن منصات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأكثر من 29 عامًا، حيث يعود آخر لقب توّج به «الريدز» كان في نسخة 1989/90.

وأضاف صلاح خلال حواره: «أنا ألعب في مركز الجناح، ليس عليّ فقط أن أسجل الأهداف، بل يجب أن أساعد زملائي من أجل التسجيل أيضًا، خاصًة أنني لا ألعب كمهاجم صريح منذ فترة طويلة».

وعن مركز الجناح مع ليفربول، قال: «أنا سعيد بهذا المركز، خاصًة وأن وظيفته الأساسية ليست التهديف مثل المهاجم الصريح، ولكن من أهم وظائفه هي صناعة الأهداف والقيام بالمهام الدفاعية مع الظهير.

يُذكر أن صلاح نجح في تسجيل 44 هدفًا في جميع المسابقات في عامه الأول، واستطاع تسجيل 27 هدفًا في الموسم الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »