رياضة

صلاح: لا أحب تقنية الفيديو لأنها تمنح العدالة أكثر من اللازم

يرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن تقنية الفيديو تمنح العدالة أكثر من اللازم

شارك الخبر مع أصدقائك

يرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن تقنية الفيديو تمنح العدالة أكثر من اللازم، معترفًا بعدم حبه لتقنية حكم الفيديو التي دخلت كرة القدم مؤخرا.

وكانت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز قد أعلنت عن تطبيق تقنية الفيديو «VAR» فى مسابقة الدورى بداية من الموسم الجاري 2019/ 2020، وذلك بعد موافقة أندية البريميرليج على تطبيق تقنية الفيديو فى الموسم المقبل، خلال الاجتماع الذي عقد قبل انطلاق الموسم الحالي.

وقال صلاح خلال حواره مع شبكة «سي إن إن»: «أرى أن الشيء الوحيد المفيد في هذه التقنية هو حماية اللاعبين من التدخلات الخطرة التي نتعرض لها في بعض المباريات، ليس أكثر من ذلك».

وأضاف صلاح: «أنا أحد اللاعبين الذين يقبلون كرة القدم بأخطائها كما هي، سواء كانت في صالحي أو ضدي، هذه هي الطريقة التي تصبح بها كرة القدم أكثر حماسًا بالنسبة لنا».

وتابع: «تقنية الفيديو عادلة أكثر من اللازم، نعم لقد ساعدتني في حصولي على ركلة جزاء أمام توتنهام خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن أنا أحب الأخطاء التي تحدث في كرة القدم».

واختتم نجم منتخب مصر حديثه: «ولكن مع تطبيق تقنية الفيديو هذا الموسم في البريميرليج، فانتظروا حصولي على ركلات جزاء أكثر من السابق».

يمكنكم مشاهدة مباريات ليفربول عبر موقع يلا شوت

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »