اتصالات وتكنولوجيا

صفقة بين ديزني وسناب شات

متابعات: أعلن الذراع التلفزيوني التابع لشركة الإعلام والترفيه الأمريكية والت ديزني أنه سيصنع عروضاً خصيصاً لخدمة التراسل المصور سناب شات، في أحدث صفقة تعقدها شركة سناب المالكة للخدمة مع شركات إعلامية كبرى. ووقّعت شركة سناب، التي تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب العام في العام المقبل، مجموعة من اتفاقا

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات:
أعلن الذراع التلفزيوني التابع لشركة الإعلام والترفيه الأمريكية والت ديزني أنه سيصنع عروضاً خصيصاً لخدمة التراسل المصور سناب شات، في أحدث صفقة تعقدها شركة سناب المالكة للخدمة مع شركات إعلامية كبرى.

ووقّعت شركة سناب، التي تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب العام في العام المقبل، مجموعة من اتفاقات المحتوى والإعلان خلال 2016 مع شركات، مثل “فياكوم” و”إن بي سي يونيفرسال” التابعة لشركة كومكاست، وشركة تايم وارنر.

وتسعى شركات إعلامية، مثل ديزني لعقد شراكة مع سناب في محاولة للوصول إلى فئة الشباب الذين تستهدفهم سناب شات، والذين أضحوا يتجنبون الإعلام التقليدي على نحو متزايد.

وتعد خدمة سناب شات إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين إرسال صور ومقاطع فيديو لأصدقائهم تمتاز بأنها تختفي بعد أن يراه الطرف الآخر، إضافة إلى “القصص” التي يمكن للجميع رؤيتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »