عقـــارات

«صروح» العقارية تحقق 1.5 مليار جنيه مبيعات خلال 2018

حققت شركة صروح للتطوير العقاري، مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه من مشروع "إنترادا" بالعاصمة الإدارية خلال العام الماضي

شارك الخبر مع أصدقائك

حققت شركة صروح للتطوير العقاري مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه من مشروع “إنترادا” بالعاصمة الإدارية خلال العام الماضي، وتمثل نحو 27% من إجمالي وحدات المشروع.

قال ولاء علمي، الرئيس التنفيذي للشركة إن “إنترادا” يقام على مساحة 72 فدانًا، بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه، ويضم الجزء السكني 3 آلاف وحدة بمساحات متنوعة، ويتم تنفيذه على مرحلة واحدة خلال 4 سنوات من تاريخ الحصول على التراخيص، وحصلت الشركة على القرار الوزاري للمشروع.

وأضاف، على هامش معرض سيتي سكيب، أن الجزء التجاري بـ”إنترادا أفنيو” يضم 5 مبان تجارية وعيادات طبية بمساحة إجمالية 30 ألف متر، ويطل على منطقة المعارض إكسبو بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 1.5 مليار جنيه بمشروع إنترادا مول خلال 2019، وإطلاق مشروع تجاري إداري بالعاصمة الإدارية قريبًا، ويقع على مساحة 8 آلاف م2، ويتولى مكتب الاستشاري رائف فهمي وضع تصميماته، منوهًا بأنه من المخطط تنفيذ المشروع خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وأشار إلى أن الشركة تدرس تنمية مشروعين بالساحل الشمالى والعين السخنة؛ لتنويع محفظتها العقارية، وتتفاوض مع ملاك الأراضي؛ لتنميتها بالشراكة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »