سيـــاســة

صرف علاء عبدالفتاح من سراى النيابة بدون ضمان

ONA: قرر النائب العام المستشار طلعت عبدالله صرف الناشط علاء عبدالفتاح من سراي النيابة بدون ضمان، وذلك بعد التحقيق معه في الاتهامات الموجهة إليه بالتحريض على اقتحام مقر مكتب جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.   علاء عبدالفتاح وقد حضر "عبدالفتاح" برفقه…

شارك الخبر مع أصدقائك


ONA:

قرر النائب العام المستشار طلعت عبدالله صرف الناشط علاء عبدالفتاح من سراي النيابة بدون ضمان، وذلك بعد التحقيق معه في الاتهامات الموجهة إليه بالتحريض على اقتحام مقر مكتب جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.

 
علاء عبدالفتاح

وقد حضر “عبدالفتاح” برفقه زوجته وطفله، و حضر والده و4 محامين اخرين التحقيق معه، حيث رفض التحقيق وطالب بانتداب قاضى من وزارة العدل، فامر النائب العام بقراره المتقدم.

ونظم العشرات من المتظاهرين وأعضاء حركة 6 أبريل والحركات الثورية، وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي اعتراضا على قرارات الضبط والإحضار الصادرة بحق النشطاء الخمسة علاء عبدالفتاح وأحمد دومة وحازم عبد العظيم ونوارة نجم.

وردد المتظاهرون هتافات منها “نائب عام يا ظالم.. بينا وبينك رد المظالم” و”يسقط.. يسقط حكم المرشد”.

وقد أمدت قوات الأمن دار القضاء العالي بقوات إضافية تحسبا لأية أحداث تأتي على خلفية قرارات الضبط والإحضار للمتهمين من النشطاء بالتحريض على أحداث عنف الجمعة الماضية في أحداث المقطم.

شارك الخبر مع أصدقائك