اتصالات وتكنولوجيا

صرف شهرين مكافأة للعاملين فى البريد بمناسبة رمضان وعيد الفطر (منشور)

تمنح على دفعتين

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت الهيئة القومية للبريد صرف شهرين مكافأة للعاملين بها من الراتب الأساسى بمناسبة شهر رمضان وعيد القيامة المجيد وعيد الفطر المبارك ، على أن يتم صرف الشهر الأول بمناسبة رمضان وعيد القيامة بعد الانتهاء من إعداد مرتب شهر أبريل الحالى والثانى بمناسبة عيد الفطر فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان .

اقرأ أيضا  «السياحة والآثار» تهدى «الاتصالات» مركبة أثرية لعرضها فى متحف البريد بالعتبة

وبحسب منشور إدارى صادر عن الهيئة وحصلت ” المال ” على نسخة منه ، فإنه من المقرر صرف مكافأة الشهرين من الراتب الأساسي للعاملين الدائمين والمؤقتين والمتعاقدين الموجودين بالعمل حتى 12 أبريل دون أى استثناءات مع عدم إخضاعها لخصم نسبة الولاء والانتماء .

كما أنه لا تصرف مكأفاة الشهرين لكل من الحاصلين على إجازات بدون مرتب أو رعاية طفل حتى يوم 12 أبريل ، بالإضافة إلى المجندين والمعارين والمنتدبين خارج الهيئة ، على أن تصرف نصف قيمة المكافأة مع تعلية باقى المستحق لحين الانتهاء من التحقيقات ويتم استردادها بنفس الشروط المقررة لحافز التميز لكل من المحالين للمحاكمة التأدييبة أو النيابة العامة أو الإدارية أو المخالفات الجسيمة أو التفيتش الفنى ، إلى جانب المحالين فى مخالفات مالية مثل الاختلاس والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء أو الاعتداء على المال العام أو التربح.

اقرأ أيضا  بعد ارتفاع خسائرها إلى 4.5 مليار دولار.. «إل جى» تدرس بيع وحدة الهواتف المحمولة

إلى جانب المحالين فى مخالفات إدارية جسيمة مع ثبوت تكرارها وسبق مجازاتهم عليها ، والموقوفين عن العمل والمبعدين عن الأعمال المالية حتى التاريخ المحدد سلفا .

منشور صرف مكافأة شهرين للعاملين فى البريد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »