اقتصاد وأسواق

صرف حافز السولار عن «مايو » لأصحاب المخابز

المال ـ خاص كشف غازى رياض، مدير الغرفة التجارية فى مطروح أن أصحاب المخابز فى المحافظة تم تسليمهم 90 ألف جنيه بداية الأسبوع الحالى قيمة حافز السولار المتأخر عن شهر مايو الماضى، والمستفيد منه 140 فرداً فيما عدا المحرر ضدهم…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

كشف غازى رياض، مدير الغرفة التجارية فى مطروح أن أصحاب المخابز فى المحافظة تم تسليمهم 90 ألف جنيه بداية الأسبوع الحالى قيمة حافز السولار المتأخر عن شهر مايو الماضى، والمستفيد منه 140 فرداً فيما عدا المحرر ضدهم مخالفات .

 
 السجائر المهربة

وفى سياق آخر قال رياض لـ «المال » إن شهر أكتوبر الحالى سيشهد إنشاء 8 شعب نوعية جديدة فى الغرفة التجارية، وهى : المقاولات، والاستيراد والتصدير، والمستلزمات الطبية والصيدليات، والمقاهى، والمطاعم، والبصريات، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة الالكترونية .

لافتاً إلى أن الغرفة التجارية تضم 4 شعب فرعية وهى : المواد الغذائية، ومواد البناء، والمخابز، والخردوات والملابس الجاهزة .

وعن تهريب السلع أشار مدير الغرفة التجارية فى مطروح إلى أن تلك البضائع يتم جلبها من المناطق الصحراوية الحدودية بالمدن القريبة من ليبيا، وليس كما يعرف أنه يأتى عن طريق منفذ السلوم .

ورصدت كاميرا «المال » انتشار أكثر من 50 نوعاً من السجائر المهربة، بالإضافة إلى الأحذية الإيطالية، وبعرضها على مدير الغرفة التجارية أكد أن تلك البضائع يتم بيعها للمستهلكين فى الشوارع .

مطالباً مديرية التموين بضرورة تشديد الحملات على الباعة الجائلين .

وأوضح رياض أن الغرفة التجارية تقوم باستمرار بتوعية التجار المنضمين إليها من خطورة التعامل مع الباعة الجائلين بالمحافظة من خلال شراء تلك المنتجات وبيعها ل

شارك الخبر مع أصدقائك