لايف

صراع رجال المال في »مركب بلا صياد«

  كتبت - سلوي عثمان   »مركب بلا صياد«.. اسم المسرحية الجديدة التي قرر المخرج شريف عبداللطيف العودة بها للإخراج المسرحي بعد غياب دام أكثر من خمسة عشر عاماً، المسرحية تأليف ألكاردو باسونا، بطولة عزت العلايلي ورغدة وعايدة عبدالعزيز، ومن…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
كتبت – سلوي عثمان
 
»مركب بلا صياد«.. اسم المسرحية الجديدة التي قرر المخرج شريف عبداللطيف العودة بها للإخراج المسرحي بعد غياب دام أكثر من خمسة عشر عاماً، المسرحية تأليف ألكاردو باسونا، بطولة عزت العلايلي ورغدة وعايدة عبدالعزيز، ومن المقرر عرضها منتصف الشهر المقبل.
 
تدور أحداث المسرحية حول الصراع الداخلي لرجال المال بين طموحهم الزائد ونوازعهم الداخلية فقد يتناسي بعض رجال الأعمال ذواتهم الإنسانية في تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب المادية.
 
وعن اختياره هذه المسرحية بالذات ليقدمها علي المسرح، قال المخرج شريف عبداللطيف، إنه قدمها علي مسرح أكاديمية الفنون عندما كان أستاذاً بها، وانه يري أن طبيعة الحياة الإسبانية تشبه واقع مجتمعنا المصري بشكل كبير، وأضاف أنه يحب هذا النص وقرر تقديمه هذه المرة لبساطته وتشابهه مع الظروف الحالية في مصر.. ونفي شريف عبداللطيف وجود إسراف في تكاليف العرض باعتباره مديراً للمسرح ومخرجاً لأحد عروضه، وقال من يردد ذلك عليه مشاهدة العرض ليتأكد من بساطة الديكورات وقلة التكاليف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »