Loading...

«صدى البلد» تتعاقد مع هالة فاخر لتقديم برنامج للمرأة

Loading...

تعاقدت قناة "صدى البلد" مع الفنانة هالة فاخر، لتقديم برنامج يومي يناقش كافة الأمور التي تتعلق بالمرأة المصرية, بعنوان "هات م الآخر".

«صدى البلد» تتعاقد مع هالة فاخر لتقديم برنامج للمرأة
جريدة المال

المال - خاص

11:40 ص, الأثنين, 26 يناير 15

محمد فتحي:
 
تعاقدت قناة “صدى البلد” مع الفنانة هالة فاخر، لتقديم برنامج يومي يناقش كافة الأمور التي تتعلق بالمرأة المصرية, بعنوان “هات م الآخر”.
 
وأعلنت القناة فى بيان صحفى، أنها ستبدأ عرض البرنامج في الأسبوع الأول من فبراير على مدار ساعتين، من الرابعة مساء وحتى السادسة، من السبت للأربعاء من كل أسبوع, ويشارك هالة فاخر في تقديم البرنامج المذيعتان هبه شعير وياسمين هنداوى.
 
ويتضمن البرنامج فقرة بعنوان “مفروسة قوى” تتناول في كل حلقة أحد الأمور التي تعانيها الزوجة المصرية، وذلك من خلال استاند كوميدي تقدمه هالة فاخر يعقبه استضافة الكاتبة الصحفية أماني ضرغام للحديث عن احد المواقف التي رصدتها مقالاتها “زوجه مفروسة قوي”.
 
كما يتضمن البرنامج ظهور أسبوعي للداعية، ملكة زرار، للحديث عن حقوق المرأة والرجل وفقرة أسبوعية مع الاستايلست بيتي حمودة للحديث عن ملابس المحجبات وكيف يمكن للمرأة ارتداء الحجاب والظهور طبقا لاحدث صيحات الموضة.
 
كما يتضمن فقرة بعنوان “ممنوع للرجال” تستضيف المحامي اسلام الغزولي للحديث عن حقوق المرأة في قانون الأحوال الشخصية والقضايا التي تتناولها محكمة الاسرة بالاضافة إلي فقرة يومية للمطبخ تتضمن كيفية إعداد وتقديم الوجبات البسيطة التي يمكن لربة البيت المصرية صناعتها وتقديمها لأسرتها بأقل التكاليف.
 
ويقوم البرنامج باستعراض النماذج المضيئة للمرأة المصرية والمواهب المتفردة, وسيكرم البرنامج أم مثالية من بين المصريات كل أسبوعين مع تقديم جوائز منها رحلة عمرة أو أحد الأجهزة المنزلية أو جائزة مالية.

جريدة المال

المال - خاص

11:40 ص, الأثنين, 26 يناير 15