رياضة

صحيفة سعودية : الأهلي يُمدد عقد وليد أزارو مع الاتفاق لنهاية الموسم

كشفت صحيفة «الرياضية السعودية»، عن موافقة النادي الأهلي على تمديد إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الجاري. وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت رفع تعليق النشاط الرياضي واستئناف الأنشطة الرياضية اعتبارًا من يوم…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت صحيفة «الرياضية السعودية»، عن موافقة النادي الأهلي على تمديد إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت رفع تعليق النشاط الرياضي واستئناف الأنشطة الرياضية اعتبارًا من يوم 21 يونيو، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب.

وقالت «الرياضية السعودية»، إنه وفقًا للمصادر، فقد منح النادي الأهلي المصري، المالك لعقد المغربي، موافقته على تمديد إعارته إلى فريق الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن أزارو هو من تسبب في تأخير إعلان تمديد عقده؛ إثر طلبه زيادة مالية جديدة على العقد السابق المبرم بين الطرفين، وهو ما ترفضه لوائح لجنة الاحتراف في اتحاد القدم.

وأوضحت «الرياضية السعودية» أن أزارو، وجد خلال الأيام الماضية في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء من أجل مواصلة تدريباته الانفرادية بعد امتناعه عن الدخول في تدريبات الاتفاق الجماعية بسبب نهاية إعارته في يونيو الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »