رياضة

صحيفة: رونالدو يحصل على أموال من إنستجرام أكثر من أي أحد في العالم

رونالدو حصل على (44.1) مليون يورو مقابل نشر 49 إعلانا تجاريا عبر حسابه خلال آخر 12 شهرا

شارك الخبر مع أصدقائك

تحصل اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، على إيرادات مالية كبيرة من خلال نشر إعلانات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أكثر من أي أحد في العالم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإنه بناء على معطيات وتحليلات “Buzz Bingo”، فإن رونالدو حصل على (44.1) مليون يورو مقابل نشر 49 إعلانا تجاريا عبر حسابه خلال آخر 12 شهرا، أي أنه جنى من المنشور الواحد متوسط نحو 900 ألف يورو.

واحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثاني في الترتيب بإيرادات بلغت (21.2) مليون يورو، حصل عليها من 36 إعلانا تجاريا، القيمة الوسطية 590 ألف يورو لكل منشور إعلاني.

بينما شغلت عارضة الأزياء الأمريكية، كيندال جينر، المركز الثالث برصيد (14.4) مليون يورو.

ودخل نادي العشرة الأوائل كل من نجم المنتخب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام بـ (10 ملايين يورو)، والنجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، برصيد (6.5) مليون يورو.

رونالدو يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مر العصور برصيد 127 هدفا، كما يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بدوري الأبطال.

 كما أنه هداف ريال مدريد الإسباني التاريخي، وأكثر لاعبي البرتغال خوضا للمباريات الدولية وهدافها عبر العصور.

وكان كريستيانو رونالدو قال في تصريحات سابقة: إنه لا يتذكر عدد الأرقام القياسية التي حطمها، وذلك بعد أن سجل هدفه 700 خلال مسيرته، رغم الهزيمة 1-2 أمام أوكرانيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020، الاثنين.

وأضاف: لقد سجلت هدفي رقم 95 مع منتخب بلادي، الأرقام القياسية تتحقق بشكل طبيعي ولا أبحث عنها فهي التي تطاردني، لا يمكن لكل شخص الوصول إلى هذه الأرقام.. أشكر جميع زملائي وأصدقائي والمدربين وكل شخص ساعد كريستيانو رونالدو على الوصول إلى مستواه الحالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »