سيـــاســة

صبحي: سيناء على أعتاب مستقبل تنموي مشرق

أ ش أ : أكد الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي أن سيناء على أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم, بفضل جهودهم المخلصة واستعدادهم القتالي العالي في مواجهة الإرهاب والتصدي للعناصر الاجرامية والعمل بكل عزيمة وتضحية من أجل استعادة الأمن والأمان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :

 أكد الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي أن سيناء على أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم, بفضل جهودهم المخلصة واستعدادهم القتالي العالي في مواجهة الإرهاب والتصدي للعناصر الاجرامية والعمل بكل عزيمة وتضحية من أجل استعادة الأمن والأمان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

وأشاد وزير الدفاع خلال تفقده اليوم لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة شمال سيناء بما حققتة القوات من الضربات الأمنية الناجحة لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة خلال الفترة الماضية

وأشار إلى أن القوات المسلحة كانت وستظل عند حسن ظن الشعب المصري بها تؤدي مهامها الوطنية بكل شجاعة وإخلاص وأن أبنائها يثبتون كل يوم أنهم جيش وطني قوي قادر على الوفاء بالمهام والواجبات المكلف بها لحماية أمن مصر القومي والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأشاد بالدور الوطني لشيوخ وعواقل وأهالي سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة ومعاونتها فى فرض السيطرة الأمنية, وضبط العديد من العناصر التكفيرية. مؤكداً أن نجاح القوات المسلحة والشرطة في حربهما على الإرهاب وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والإجرامية يرتكز على التعاون مع أبناء سيناء الشرفاء الذين يمثلون خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي .

وقام القائد العام خلال الزيارة بالاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية والمعنوية للعناصر المشاركة فى العمليات الأمنية بسيناء, وأشاد بما حققوه من الضربات الأمنية الناجحة لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة خلال الفتره الماضية .

وعبّر عن سعادتة لما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصري والتصدي لقوى التطرف والإرهاب التي تسهدف النيل من وحدة المجتمع وتماسكه.

وكرم القائد العام عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديراً لجهودهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء على الإرهاب في سيناء .

حضر الجولة اللواء أحمد محمد الشحات قائد الجيش الثاني الميداني ومدير أمن شمال سيناء .

 

شارك الخبر مع أصدقائك