سيـــاســة

صباحي:البدائل التي قدمها المؤتمر متاحة للجميع من أجل انقاذ الإقتصاد المصري

علاء مدبولى - شريف عمر : قال حمدين صباحي رئيس التيار الشعبي إن المعارضة المصرية قدمت أفضل دليل على فاعليتها فى البلاد بعقد التيار الشعبى لمؤتمره الأول لإنقاذ الإقتصاد المحلى وايجاد بدائل وحلول اخرى متاحة أمام الحكومة يمكنها الاستفادة منها…

شارك الخبر مع أصدقائك

علاء مدبولى – شريف عمر :

قال حمدين صباحي رئيس التيار الشعبي إن المعارضة المصرية قدمت أفضل دليل على فاعليتها فى البلاد بعقد التيار الشعبى لمؤتمره الأول لإنقاذ الإقتصاد المحلى وايجاد بدائل وحلول اخرى متاحة أمام الحكومة يمكنها الاستفادة منها فى ايقاف نزيف التراجع الاقتصادى الحادث فى البلاد.

 
حمدين صباحي 

ولفت صباحي – في الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي للتيار الشعبي اليوم – إلى أن كافة الدراسات والأبحاث التي أعدها الباحثون والخبراء المشاركين في المؤتمر متاحة أمام كافة الجهات الحكومية من أجل انقاذ سفينة الوطن من الغرق والتكاتف من أجل إنعاش الإقتصاد والحد من العجز المتزايد في الموازنة والعمل على تحقيق أهداف الثوة العظيمة الممثلة فى الحرية والعدالة الاجتماعية.

   من جانب آخر، استنكر صباحي الأحداث الطائفية التي تشهدها البلاد حالياً، مشيراً إلى إندهاشه من مهاجمة عدد من المجهولين لمقر الكاتدرائية بالعباسية بعد أيام قليلة من محاصرة بعض القوى السياسية للازهر الشريف للمطالبة بعزل شيخ الازهر، موضحاً أن هذه الأحداث بمثابة أكبر دليل على رغبة احدى الجهات تقييد عمل مثل هذه المؤسسات وتقليل مشاركاتها فى الحياة السياسية.

وأكد رئيس التيار الشعبى أن شباب التيار مستعد للحفاظ والدفاع على كلا من مؤسستى الازهر الشريف والكنيسة فى هذه المرحلة الصعبة من عمر الوطن.

  ووجه صباحي الشكر لكل من ساهم في نجاح المؤتمر من الباحثين ووسائل الاعلام ومختلف الحضور وعلى رأسهم الدكتور محمد البرادعي الذي وصفه بأيقونة الثورة.

شارك الخبر مع أصدقائك