سيـــاســة

“صباحى” يرأس وفدا من قيادات التيارالشعبى فى المنتدى الاجتماعى العالمى بتونس

 محمد حنفى:   سافر صباح اليوم الثلاثاء، وفد يمثل التيار الشعبى المصرى بقيادة حمدين صباحى مؤسس التيار إلى تونس ، للمشاركة فى فعاليات المنتدى الاجتماعى العالمى الذى ينعقد بالعاصمة التونسية.. ويضم الوفد كل من كمال أبو عيطة القيادى العمالى البارز، …

شارك الخبر مع أصدقائك

 محمد حنفى:
 
سافر صباح اليوم الثلاثاء، وفد يمثل التيار الشعبى المصرى بقيادة حمدين صباحى مؤسس التيار إلى تونس ، للمشاركة فى فعاليات المنتدى الاجتماعى العالمى الذى ينعقد بالعاصمة التونسية.. ويضم الوفد كل من كمال أبو عيطة القيادى العمالى البارز،  ود. ماجدة غنيم عضو لجنة العلاقات الخارجية بالتيار ، وعماد حمدى عضو المركز الاعلامى .

ويشارك فى المنتدى الاجتماعى العالمى عدد كبير من الشخصيات والقوى السياسية من دول مختلفة ، كما يشارك فيه عدد من شباب الثورة المصرية ، من بينهم خالد تليمة عضو المكتب التنفيذى للتيار .

وينتظر أن يلقى صباحى كلمة هامة فى اطار فعاليات المنتدى وجلساته .. ويعود وفد التيار الى القاهرة بعد انتهاء فعاليات المنتدى مساء الجمعة المقبل .

وكان صباحى قد حضر مساء أمس اجتماع لمجلس أمناء التيار الشعبي المصري بمقر التيار الشعبي،  لمناقشة عدد من القضايا الخاصة بهيكلة التيار الشعبي وأنشطته .

حضر الاجتماع السفير معصوم مرزوق ، والدكتور عزازى على عزازى،  ود.انيسة منصور،  و د. ماجدة غنيم،  والاعلامى حسين عبد الغني ، والدكتور عبد الحليم قنديل،  و الاستاذ حامد جبر،  والأستاذ أحمد البحيرى،  وعدد من القيادات الشابة ومسئولى الطلبة فى التيار الشعبي.

وتم استعراض ما حققه طلاب التيار الشعبي من نجاح في انتخابات الاتحادات الطلابية، وكيفية الوصول الى تحقيق نتائج أفضل في الفترة القادمة ، وخطة عمل الطلاب المنتخبين في مواقعهم بالاتحادات الطلابية .

شارك الخبر مع أصدقائك