سيـــاســة

صباحى: مفهوم العدالة الاجتماعية غائب عن حكومة “الببلاوى”

حمدين صباحى أحمد الدسوقى: أكد حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، مؤسس التيار الشعبى، أن العدالة الاجتماعية غائبة عن الحكومة الحالية، مطالبا بضرورة اتخاذ إجراءات فورية لتحقيق العدالة الاجتماعية التى يحتاجها الشعب المصرى بقوة الآن.   وأشار "صباحى"، خلال لقائه ببرنامج…

شارك الخبر مع أصدقائك


حمدين صباحى


أحمد الدسوقى:

أكد حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، مؤسس التيار الشعبى، أن العدالة الاجتماعية غائبة عن الحكومة الحالية، مطالبا بضرورة اتخاذ إجراءات فورية لتحقيق العدالة الاجتماعية التى يحتاجها الشعب المصرى بقوة الآن.
 
وأشار “صباحى”، خلال لقائه ببرنامج “آخر النهار” مع الإعلامى محمود سعد، منذ قليل، إلى أن الشعب المصرى قام بثورتين خلال 3 سنوات ولم يتحقق له حتى الآن أى معنى من معانى العدالة الاجتماعية علاوة على أنه لم يشعر بطعم التغيير.
 
وطالب مؤسس التيار الشعبى، الحكومة الحالية بالانتباه فورا لمطالب الشعب المصرى لأنه لا مجال للتقاعس عن تنفيذ هذه المطالب.
 
وقال إن مبادرة الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء، الخاصة بنبذ العنف ودعم المرحلة الانتقالية جيدة للغاية ولكنها تخلو من العدالة الاجتماعية، مشيرا إلى أن التيار الشعبى طالب بضرورة إدارجها فى هذه المبادرة على الفور.
 
كان الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولي، قد قال فى تصريحات صحفية سابقة، إن مبادرة مجلس الوزراء تتمثل في إعادة التأكيد على عدم إقصاء أي فصيل سياسي طالما التزم بنبذ العنف، والغرض منها إيجاد مساحة للمشروع الوطني والسياسي والتعايش السلمي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك