ثقافة وفنون

صافيناز تعتذر عن ارتدائها بدلة رقص بعلم مصر




متابعات:

قالت الراقصة الاستعراضية "صافيناز"، إن أصلها أرمينى وتمتلك الجنسية الروسية، وتقيم فى مصر، ولغتها المفضلة اللغة الأرمينية ولكنها تتحدث العربية بشكل جيد.

وأوضحت الراقصة صافيناز، فى حوارها مع الإعلامى "معتز الدمرداش" ببرنامج "مصر الجديدة" المذاع على قناة "الحياة"، أنها لم تفعل أى شىء يغضب المصريين ولم تكن تتوقع أن يثير ارتداؤها لبدلة الرقص الهجوم الشديد عليها، وذلك ردًا على المشكلة المثارة أخيرًا بسبب ارتدائها بدلة رقص بألوان علم مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك



متابعات:

قالت الراقصة الاستعراضية “صافيناز”، إن أصلها أرمينى وتمتلك الجنسية الروسية، وتقيم فى مصر، ولغتها المفضلة اللغة الأرمينية ولكنها تتحدث العربية بشكل جيد.

وأوضحت الراقصة صافيناز، فى حوارها مع الإعلامى “معتز الدمرداش” ببرنامج “مصر الجديدة” المذاع على قناة “الحياة”، أنها لم تفعل أى شىء يغضب المصريين ولم تكن تتوقع أن يثير ارتداؤها لبدلة الرقص الهجوم الشديد عليها، وذلك ردًا على المشكلة المثارة أخيرًا بسبب ارتدائها بدلة رقص بألوان علم مصر.

وأضافت صافيناز، أن بدلة الرقص لا يوجد عليها علم مصر ولكن بألوان قريبة منه مشيرة إلى أنها تحب هذه الألوان بسبب أغنية بشرة خير موضحة أنها كانت تريد عمل أى شىء يشير لحبها لمصر.

وعبرت عن أسفها لكل الغاضبين بسبب الأزمة الأخيرة ولم تقصد الإساءة للمصريين مضيفة أن الجمهور المصرى سبب نجاحها وأنها تحب مصر أكثر من بلدها أرمينيا.

شارك الخبر مع أصدقائك