استثمار

«صافولا للأغذية» تشارك في 3 مبادرات مجتمعية لمواجهة «كورونا» في مصر

تتضمن زيادة القدرة الاستعابية لمستشفي حميات العباسية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت  شركة صافولا للأغذية، إحدى شركات مجموعة صافولا السعودية المشاركة في إطلاق ثلاث مبادرات مجتمعية مجدية تدعم الرعاية الصحية والوقائية المقدمة لمتضرري فيروس كورونا المستجد من خلال علامتها التجارية في السوق المصرية؛ روابي، جنة، عافية والملكة.

مساندة مستشفى حميات العباسية

وأضافت صافولا في بيان أن المبادرات الثلاثة ستكون بالتعاون مع مستشفى حميات العباسية من خلال زيادة قدرتها على استعاب المصابين وجمعية رسالة ومؤسسة صناع الخير وشركة سي إس آر إيجيبت .

وقالت صافولا إن إعانة وإعالة المصابين والأسر الأكثر احتياجاً واجباً قومياً دفعها للمضي قدماً في مشاركة الجمعيات الأهلية ذات مصداقية .

أوضحت أنها تعاونت مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية لإمداد 4500 عائلة من الأسر ذات الدخل اليومي بشنط غذائية لتغطي محافظات بني سويف والجيزة والإسكندرية والمنيا والفيوم.

توزيع ألف شنطة على الأكثر عرضه للإصابة

وأضافت صافولا أنها تعاونت مع مؤسستي صناع الخير للتنمية وسي إس آر إيجيبت لتوزيع 1000 شنطة على الأسر الأكثر عرضه للإصابة بفيروس كورونا مثل عمال النظافة والباعة الجائلين.

وتحتوي شنط الوقاية على قفازات، كمامات، قطع صابون وعبوة كحول مركز ليتم توزيعها بمحافظات البحيرة والفيوم والأقصر وأسوان وقنا وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد.

إجراءات وقائية بالمصانع وحماية العاملين

وعلى صعيد آخر، عززت شركة صافولا للأغذية من استراتيجياتها الوقائية لحماية كوادرها من العمال والموظفين، حيث تحرص صافولا للأغذية على تحقيق أقصى تدابير السلامة لموظفيها وضمان سير العملية الإنتاجية على أكمل وجه وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

وأضافت أنها وضعت خطة وقائية محكمة ضد فيروس كورونا داخل مقرها الإداري ومصانعها الخمسة، وذلك من خلال تعقيم المبانى الإدارية والمصانع يومياً بالكامل مع ارتداء الكمامة الطبية وتعزيز سبل استخدام الوسائل التكنولوجية للتفاعل عن بعد عوضاً عن الاجتماعات المباشرة وتحصين موظفينا بمحاضرات توعوية حول الفيروس المستجد وكيفية الوقاية منه .

وأضافت الشركة أنها قامت بتنفيذ  التباعد الاجتماعي داخل المصانع من خلال تقليل عدد الورديات و بنعمل علي التعقيم كامل للماكينات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »