لايف

صاحب الفيديو المسيء لإذاعة القرآن الكريم يعتذر : لم أقصد السخرية أو الاستهزاء (فيديو)

قدم الاعتذار للمذيعين في إذاعة القرآن الكريم وكل العاملين بها

شارك الخبر مع أصدقائك

وجَّه الشاب محمد أشرف صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الاعتذار للمذيعين في إذاعة القرآن الكريم ولكل العاملين بها.

وقال في فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: مبدئيًأ أنا بعتذر لكل واحد وصلوا الإفيه بشكل غلط، أو فسر بطريقة غلط، وشاف أن أنا بتريق على إذاعة، وبالأخص باعتذر للمذيعين فى إذاعة القرآن الكريم ولكل العاملين فيها علشان أنا مقصدش كده تمامًا، ومقصدش أن أقلل من حد أو أتريق على حد، أنا كل إلى عملته إني قلدت المذيعين ومقدمي البرامج مش أكتر.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الأثنين 30-11-2020 فى مصر

وأضاف قائلًا: تواصلت مع الدكتورة هاجر سعد الدين، وكلمتها على التليفون بشكل شخصي، واعتذرت لها وقولتلها ووضحتلها وجهة نظري، أنا مش قاصد التقليل من أى حد، وبعتذر لها جدًا، وكانت لطيفة معايا وقالتلي: (كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون).

واختتم اعتذاره قائلًا: فى النهاية أتمنى في يوم من الأيام نشوف شخص عمل معصية أو خطأ وعايز تنصحه يبقي بالحسنى، مش إنك تهاجمه علشان هو عمل غلط معين، المفروض نكره الفعل مش نكره الشخص إل أى عمل الفعل مش منطقي تماما أن بعمل غلط في الدين يخش حد يسبلي الدين أو يهددني بالقتل والشتايم، ولأن الإسلام انتشر بحسن الخلق والتسامح.

اقرأ أيضا  طلقات ثأر وأخرى طائشة.. كشف لغز جريمتي قتل مزارع وصياد بالجيزة

يذكر أن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وجه الشئون القانونية بالهيئة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الستاند أب كوميديان محمد أشرف صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم، ورموزها والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »