سيــارات

شيفروليه الدبابة تقتنص 84% من مبيعات شاحنات بيك آب

شريف عيسى:استحوذت شيفورليه الدبابة على صدارة مبيعات سوق المركبات التجارية "بيك آب" بعد أن تمكنت من تسليم 19 ألفًا، و415 سيارة، لتستحوذ على حصة تصل إلى 84% من إجمالى مبيعات تلك الفئة من الشاحنات، وفقًا لتقديرات مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".وتجدر الإشارة إلى مبيعات فئة «بيك أب»

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى:

استحوذت شيفورليه الدبابة على صدارة مبيعات سوق المركبات التجارية “بيك آب” بعد أن تمكنت من تسليم 19 ألفًا، و415 سيارة، لتستحوذ على حصة تصل إلى 84% من إجمالى مبيعات تلك الفئة من الشاحنات، وفقًا لتقديرات مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

وتجدر الإشارة إلى مبيعات فئة «بيك أب» ارتفعت بنسبة %38.9 بعد أن استطاعت تسليم 23 ألفًا و69 سيارة، مقابل 16 ألفًا، و604 وحدة مباعة خلال العام الماضى.

واستطاعت نيسان بيك آب بفئتيها “الكبينة المفردة و الدوبل كبينة”، من اقتناص المركز الثانى فى قائمة الطرازات الأعلى مبيعًا، بإجمالى 2,171 سيارة، بحصة سوقية 9%.

وحل طراز هايلكس التابع للعلامة التجارية تويوتا فى المركز الثانى بحصة سوقية 6%، بعد أن استطاعت تسليم 1521 سيارة على مدار العام الماضى.

واستحوذ DFSK – K01 على المركز الرابع فى صدارة الطرازات الأعلى مبيعًا بفئة البيك آب بإجمالى 171 سيارة، بحصة سوقية 1%.

وجاءت فيات فولباك، والتابعة للعلامة التجارية فيات بروفيشنال بالمركز الخامس بعد أن اكتفت ببيع 61 سيارة، بحصة سوقيه سجلها “أميك” صفر بالمئة.

شارك الخبر مع أصدقائك