شيفرولية و ميتسوبيشي يتربعان على عرش مبيعات الأتوبيسات المتوسطة

أحمد عوض جاءت العلامة التجارية شفرولية "Chevrolet - GM-NQR 71R" في المرتبة الأولي من مبيعات فئة أتوبيسات النقل "Transport Midi"، بنسبة 86% مسجلة بيع 392 وحدة، خلال فترة الأشهر الثمانية الأولى، من العام الجاري، وفقًا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك". واحتلت ميتسوبيشي "Mitsubishi - GB MIDI-BU

شيفرولية و ميتسوبيشي يتربعان على عرش مبيعات الأتوبيسات المتوسطة
جريدة المال

المال - خاص

6:57 م, الأثنين, 10 أكتوبر 16

أحمد عوض

جاءت العلامة التجارية شفرولية “Chevrolet – GM-NQR 71R” في المرتبة الأولي من مبيعات فئة أتوبيسات النقل “Transport Midi”، بنسبة 86% مسجلة بيع 392 وحدة، خلال فترة الأشهر الثمانية الأولى، من العام الجاري، وفقًا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

واحتلت ميتسوبيشي “Mitsubishi – GB MIDI-BUS GLS” المرتبة الثانية، بنسبة 39%، بواقع 9 أتوبيسات، تبعتها “Mitsubishi – GB MIDI-BUS “، بنسبة 4% بإجمالي بيع 20 أتوبيسًا.

وجاءت ميتسوبيشي  “Mitsubishi – GB Midi Bus” في المرتبة الرابعة بواقع 3 أتوبيسات، بينما لم تسجل العلامات التجارية الأخري أي مبيعات خلال فترة الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري.

تجدر الأشارة إلى أن مبيعات أتوبيسات النقل “Transport Midi” ارتفعت بنسبة 25.7%، لتصل إلي  454 وحدة مقابل 337 خلال نفس الفترة ذاتها من العام الماضي.

الرسم التالي يوضح مبيعات الأتوبيسات “Transport Midi” خلال الـ 8 أشهر الأولي من 2015 و2016 :


جريدة المال

المال - خاص

6:57 م, الأثنين, 10 أكتوبر 16