ثقافة وفنون

شيرين عبد الوهاب تغني لأول مرة في السعودية

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب الايام القادمة ، لاحياء حفل غنائي كبير بالمملكة العربية السعودية ، وذلك لاول مرة في مسيرتها الفنية والغنائية التي بداتها منذ عام 2000 وحتى الان وحققت شيرين عبد الوهاب فيها الكثير من النجاحات في مصر…

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب الايام القادمة ، لاحياء حفل غنائي كبير بالمملكة العربية السعودية ، وذلك لاول مرة في مسيرتها الفنية والغنائية التي بداتها منذ عام 2000 وحتى الان وحققت شيرين عبد الوهاب فيها الكثير من النجاحات في مصر والوطن العربي .

تحي شيرين حفلها بفندق هيلتون بالرياض يوم السبت 27 ابريل الجاري ، ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجمهور السعودي والعديد من الشخصيات الفنية والعامة الكبرى بالمملكة السعودية .

كما يقوم مدير اعمالها بالاشراف على تفاصيل الحفل الايام الحالية ، حتى يظهر بصورة مشرفة لها كنجمة كبيرة في الوطن العربي .

من ناحية اخرى احيت شيرين حفلا كبيرا بالقرية العالمية بدبي الايام السابقة ، وحقق الحفل نجاحا كبيرا  وذلك بعد ازمتها الاخيرة التي تسببت في انذار نقابة الموسيقيين لها بوقفها عن الغناء، بعد تصريحاتها الاخيرة في حفلها الغنائي الذي احيته مؤخرا بدولة البحرين الشقيقة .

يذكر ان شيرين قامت بالذهاب لنقابة الموسيقيين برفقة زوجها النجم حسام حبيب من اجل الدفاع عن نفسها في اتهامها بانها اساءت لسمعة بلادها في تصريحاتها الاخيرة بحفل البحرين .

من ناحية اخرى تستعد شيرين عبد الوهاب لطرح اغنيات جديدة الفترة القادمة بعد طرحها البومها الاخير نساي وتحقيقه نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة لاغنياته ، وكذلك كليب حبه جنة الذي قامت بتصويره من البومها الاخير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »