بورصة وشركات

شوكت المراغي عضواً منتدباً في «برايم» .. وهاني جنينة رئيساً للبحوث

اعربت شركة برايم عن سعادتها بانضمام المراغي وجنينة للمجموعة حيث ان كل منهما يمتلك خبرة واسعة في مجال سوق المال.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت مجموعة برايم القابضة، اليوم الأربعاء، عن تولي شوكت المراغي منصب العضو المنتدب لبرايم لتداول الاوراق المالية وهاني جنينة رئيساً لإدارة البحوث في المجموعة.

واعربت برايم في افصاح للبورصة عن سعادتها بانضمام المراغي وجنينة للمجموعة حيث ان كل منهما يمتلك خبرة واسعة في مجال سوق المال.

ويمتلك المراغي أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال السمسرة وسوق المال حيث انضم إلى شركة إتش سي لتداول الأوراق المالية في عام 1999 وشغل منصب العضو المنتدب منذ عام 2009 وقبل ذلك كان المراغي رئيس التداول بشركة الأهلي لتداول الاوراق المالية “حيث كان مدير التداول للمؤسسات المالية وكبار العملاء الأفراد.

اقرأ أيضا  إعمار مصر للتنمية تتبرع بـ 20 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر

وبدا المراغي مسيرته المهنية في عام 1991 في المملكة العربية السعودية في شركة جمال وخالد الجوهر للتجارة والتنمية كمدير محافظ مالية وشغل المراغي عضواً في مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر ممثلا شركات الوساطة المصرية في الفترة من يناير 2015 وحتى يناير 2016 وكذلك شغل عضوية مجلس إدارة البورصة المصرية منذ فبراير 2016 وحتى بداية 2020.

اقرأ أيضا  «نعيم» : البورصة المصرية لديها فرصة للصعود نحو 11100 نقطة

أما هاني جنينة فانضم لشركة برايم كرئيسا لإدارة البحوث بالمجموعة ويعمل كمدرس مساعد لعلوم ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقارهة، وسبق ان شغل منصب وكيل محافظ مساعد للتطوير المصرفي بالبنك المركزي المضري.

وسبق لجنينة إدارة البحوث بمجموعتي بلتون فاينانشال وفاروس لتداول الأوراق المالية وقبل ذلك شغل منصب اقتصادي أول في بيت التمويل الخليجي في ممكلة البحرين والبنك الأهلي السعودي بالمملكة العربية السعودية والمجموعة المالية هيرميس.

اقرأ أيضا  «رويترز»: «الحبتور الإماراتية» تعتزم افتتاح مكتب تمثيل في إسرائيل

واعتبر محمد ماهر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة ان إنضمام كلا من المراغي وجنينة مكسب كبير لفريق العامل وخطوة رائعة لمجموعة الشركات في ظل خطتها الإستراتيجية لتوسعاتها السريعة في مجال بنوك الإستثمار وقطاع الأنشطة المالية غير المصرفية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »