لايف

شوقى غريب ينجح فى أول اختبار كمدير فنى لمنتخب مصر

شوقى غريب على المصرى: أفسد منتخب مصر احتفالات نظيره البوسني بالتأهل إلى مونديال البرازيل، وفاز عليه بهدفين نظيفين اليوم الأربعاء في المباراة الودية ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التي جمعت بينهما في مدينة "اينسبروك" النمساوية. ورغم أن…

شارك الخبر مع أصدقائك


شوقى غريب

على المصرى:

أفسد منتخب مصر احتفالات نظيره البوسني بالتأهل إلى مونديال البرازيل، وفاز عليه بهدفين نظيفين اليوم الأربعاء في المباراة الودية ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، التي جمعت بينهما في مدينة “اينسبروك” النمساوية.

ورغم أن منتخب البوسنة شارك بكامل قوته الأساسية، ولكنه سقط على يد منتخب الفراعنة، الذي فشل في التأهل إلى المونديال أو إلى آخر نسختين من كأس الأمم الأفريقية.

حصل منتخب مصر على دفعة معنوية مزدوجة من خلال هذا الفوز، الذي جاء في أول ظهور رسمي لشوقي غريب في منصب المدير الفني، كما أن الفوز جاء بعد فترة من الغياب بالنسبة للفريق عن الساحة الدولية أو القارية.

وتقدم محمد ناجي جدو نجم الأهلي بهدف في الدقيقة 52 عبر تمريرة من محمد صلاح.

وتكفل صلاح نجم تشيلسي الإنجليزي، بتسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 64، بعدما رد له جدو الجميل وأهداه تمريرة حاسمة.

وشارك الحارس المخضرم عصام الحضري في الشوط الثاني، ليسجل أول مشاركة له مع الفراعنة منذ فترة بعيدة.

يذكر أن منتخب البوسنة تأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بينما لم يصعد الفريق المصري للمونديال منذ نسخة 1990 في إيطاليا.

وهذه هي المباراة الأولى لشوقي غريب، منذ أن خلف الأمريكي بوب برادلي، في منصب المدير الفني في نهاية العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »