شموع عيد الحب ترفع شعار «الباستيل»

شموع عيد الحب ترفع شعار «الباستيل»

شموع عيد الحب ترفع شعار «الباستيل»
جريدة المال

المال - خاص

6:01 م, الخميس, 11 فبراير 16

ياسمين فواز

كشف مصممة الشموع المعروفة فاتن عبد الوهاب، أن الألوان الهادئة المستوحاة من الطبيعة هى المتصدرة فى شموع الفالانتين هذا العام، مؤكدة أن الشموع البسيطة التى تعتمد على الألوان الهادئة كالروز والموف الفاتح، بعيدة كل البعد عن صخب الفاقعة وتضفى راحة على العين فى هذا اليوم المميز.

وأشارت إلى أن الروز والموف الفاتح تضفى مزيدا من التجديد والراحة على النفس، حتى لا يسيطر اللون الأحمر ككل عام، مؤكدة أن الحب لا يعبر عنه الأحمر فقط بل جميع الألوان.

وأوضحت أن الشموع من أبرز أنواع الهدايا التى تنتشر فى هذه المناسبة الرومانسية، لافتة الى استمرار المزينة بالخيوط والديكوباج والتى تستخدم فيها خيوط الكتان والكروشيه والصوف والقطن لتزيين الشمعة بها باعتبارها أحدث صيحات الموسم ولكن على شكل قلوب رقيقة لتناسب طبيعة هذا اليوم. وترى مصممة الشموع المعروفة، أن الشموع تحمل الدفئ كلما كانت بسيطة لذلك حرصت على مبدأ البساطة فى تصميماتها المختلفة، مشيرة إلى اعتمادها على العطور الهادئة فى صناعتها، خاصة أنها تساعد على الاسترخاء والهدوء النفسى.

ونوهت إلى أن دخول الألوان الجديدة لا يعنى اختفاء «الأحمر»، مشددة على أنه أحد مظاهر الاحتفال بعيد الحب، ليس فقط فى الشموع ولكن فى الأزياء والاكسسوارات والورود التى تعد من أكثر الهدايا تداولا خلال تلك المناسبة.

جريدة المال

المال - خاص

6:01 م, الخميس, 11 فبراير 16