شكوك في جدوي عروض‮ »‬المصرية للاتصالات‮« ‬الأخيرة

شكوك في جدوي عروض‮ »‬المصرية للاتصالات‮« ‬الأخيرة
جريدة المال

المال - خاص

2:26 م, الثلاثاء, 5 مايو 09

يأتي إعلان الشركة المصرية للاتصالات عن عرضها الجديد تخفيض مصاريف تركيب التليفونات الأرضية بنسبة %50 لصالح محافظات الصعيد ليستكمل سلسلة من العروض طرحتها المصرية للاتصالات خلال أربع سنوات متتالية للمواطن المصري، استطاعت من خلالها زيادة قاعدة المشتركين بشكل كبير، علي الرغم من وجود بعض الأصوات التي تري أن تخفيض مصروفات التركيب والتي تدفع لمرة واحدة، تصحبه زيادة في قيمة المكالمات بشكل دوري، الأمر الذي يشكل أعباء اضافية علي عاتق العملاء.
 
من جهته أوضح المهندس عماد الأزهري، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، أن العرض يأتي في إطار خطة الشركة التي تستهدف استغلال البنية التحتية الخاصة بها بشكل أفضل والاستفادة من السعات التي تتيحها شبكات الشركة في تشجيع وجذب أعداد أكبر من المشتركين. وأضاف أن العرض يأتي في إطار خطة تسويقية كبيرة أعدتها الشركة خاصة في ظل انخفاض أعداد المشتركين في محافظات الصعيد.
 
ونفي الازهري وجود أي علاقة بين العروض الترويجية والرخصة الثانية للثابت التي طرحت في العام الماضي إلا أنه قد تقرر تأجيلها للعام الحالي نظرا لضعف الاقبال، الأمر الذي اعتبره البعض محاولة للاستحواذ علي النصيب الأكبر من كعكة المستخدمين قبل دخول لاعب آخر إلي السوق المصرية.
 
من جهة أخري أكد محمد عبد الرحيم، نائب رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات للتشغيل والصيانة، أن العرض الجديد يأتي في إطار خطة ترويجية لتشجيع العملاء علي الاشتراك في خدمات الشركة، وأنه لا علاقة له بفكرة طرح رخصة ثانية للثابت أو ما إلي ذلك. وأشار عبد الرحيم إلي مجموعة العروض التي طرحتها الشركة في الفترة الماضية والتي اشتمل أحدهو علي اعفاء المشترك من المصاريف واستمر لمدة أربعة أشهر أضافت من خلاله 750 ألف مشترك جديد.
 
جريدة المال

المال - خاص

2:26 م, الثلاثاء, 5 مايو 09