سيـــاســة

شفيق: كنت أثق تماماً فى براءتى

أحمد الدسوقى: أكد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، أنه كان واثقا تماما من براءته من كل الاتهامات التى وجهت إليه خلال الفترة الماضية.   أحمد شفيق وشدد "شفيق"، فى مداخلة تليفونية من دولة الإمارات لبرنامج "مصر الجديدة"، الذى يذاع…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:

أكد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، أنه كان واثقا تماما من براءته من كل الاتهامات التى وجهت إليه خلال الفترة الماضية.
 
أحمد شفيق

وشدد “شفيق”، فى مداخلة تليفونية من دولة الإمارات لبرنامج “مصر الجديدة”، الذى يذاع على فضائية “الحياة 2” منذ قليل، على أنه لم يهدر المال العام أثناء عمله كوزير للطيران ولكنه حقق الكثير من الإنجازات بالمطار والتى شهد لها الشعب المصرى بأكمله.

ولفت المرشح الرئاسى السابق، إلي أن من اتهمه بالفساد “كاذب ومفترى”، مشيرا إلى أنه لا يخاف مطلقا من دخول السجن ولكن يخاف من الإهانة، على حد قوله، مطالبا بضرورة وضع حد لكل من يريد تشويه رموز مصر.

كانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت في جلستها المنعقدة صباح اليوم برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، ببراءة الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق “غيابيا”، والمهندس إبراهيم مناع وزير الطيران المدني السابق، وتوفيق محمد عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مما هو منسوب إليهم من اتهام بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام في قطاع الطيران المدني.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك