"شغلني" تطلق أكشاك طلبات التوظيف لأول مرة في مصر (فيديو)

دعاء حسني تصوير: وليد عبد الخالق قال عمر خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة شغلني للتوظيف الإلكتروني، إن شركته بدأت في إطلاق فكرة أكشاك "أجهزة متنقلة" لتلقي طلبات التوظيف عبرها، كخدمة تطبق لأول مرة في مصر. وتعد شركة شغلني، أحد مواقع التوظيف الإلكترونية أُطلقت في 2015، ويصل عدد قاعدة بيانات المستخدمين من

"شغلني" تطلق أكشاك طلبات التوظيف لأول مرة في مصر (فيديو)
جريدة المال

المال - خاص

9:21 م, الأربعاء, 20 فبراير 19

دعاء حسني

تصوير: وليد عبد الخالق

قال عمر خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة شغلني للتوظيف الإلكتروني، إن شركته بدأت في إطلاق فكرة أكشاك “أجهزة متنقلة” لتلقي طلبات التوظيف عبرها، كخدمة تطبق لأول مرة في مصر.

وتعد شركة شغلني، أحد مواقع التوظيف الإلكترونية أُطلقت في 2015، ويصل عدد قاعدة بيانات المستخدمين من راغبي فرص العمل لقرابة مليون مستخدم، وعدد الشركات المسجلة لطلب الوظائف لقرابة 10 الاف منشأة.

وأضاف خليفة، أن استخدام الأكشاك يتطلب دقيقتين فقط من المستخدم للتقديم للوظيفة عبرها، لافتًا إلي أن الشركة بدأت في تجربة الفكرة فعليًا في المنيا وسوهاج.

وأوضح أن الشركة بدأت في عرض الفكرة علي الشركات والتسويق لها منذ قرابة أسبوعين، وأبدت عدة شركات اهتمامًا، خاصة أن كل شركة بإمكانها عرض الوظائف المطلوبة لها منفردة عبر الكشك.

ونوه إلى أن، الشركة تستهدف الوصول لـتوزيع 50 كشك بنهاية 2019، وتكلفة الكشك أو الماكينة يبلغ 50 الف جنيه تغطي تكلفة المصاريف والانتقال والسوفت وير الخاص بها.

وأشار إلي أن، فكرة الأكشاك المتنقلة تمكن الشركة من الوصول بأكبر قدر من المستخدمين، خاصة من الشرائح التي لا يمكن الوصول لها عبر الإنترنت أو الطرق التقليدية الإعلانية الأُخري.

وتستهدف شركة شغلني التوقيع علي 10 عقود بنهاية فبراير الجاري، وأبدت عدد من الشركات اهتمامها بتأجير الأكشاك، ومن بينها شركة راية والبنك الأهلي.

جريدة المال

المال - خاص

9:21 م, الأربعاء, 20 فبراير 19