شغلنى يستهدف تسجيل 10 آلاف شركة

المال ـ خاص يستهدف موقع «شغلنى دوت كوم» للتوظيف أونلاين؛ الوصول بعدد الشركات المحلية المسجلة بياناتها به إلى 10 آلاف شركة بالسوق المحلية، نهاية العام الحالى، مقارنة بـ 4000 شركة حالياً. وقال عمر خليفة، رئيس الموقع، إن «شغلنى» عبارة عن منصة إلكترونية تمثل حلقة وصل بين راغبى

شغلنى يستهدف تسجيل 10 آلاف شركة
جريدة المال

المال - خاص

10:05 ص, الأربعاء, 11 يناير 17

المال ـ خاص

يستهدف موقع «شغلنى دوت كوم» للتوظيف أونلاين؛ الوصول بعدد الشركات المحلية المسجلة بياناتها به إلى 10 آلاف شركة بالسوق المحلية، نهاية العام الحالى، مقارنة بـ 4000 شركة حالياً.

وقال عمر خليفة، رئيس الموقع، إن «شغلنى» عبارة عن منصة إلكترونية تمثل حلقة وصل بين راغبى العمل، والشركات فى وظائف مختلفة، منها مندوبى مبيعات، وكاشير.

وأوضح خليفة فى تصريح لـ«المال»، أن عدد الراغبين فى العمل المسجلين لدى الموقع منذ بدء عمله فى سبتمبر 2015، وحتى الآن، يقدر بنحو 55 ألف شخص، يستهدف الوصول بهم إلى 150 ألف نهاية 2017.

وأضاف أن موقعه يستهدف تشغيل 100 شخص معاق خلال عام، من خلال خدمة جديدة تم إطلاقها منذ أيام قليلة، لتحقيق هذا الهدف، وسجل بها 25 فردًا بياناتهم الشخصية حتى الآن.

وكما يعتزم طرح تطبيق على أجهزة هواتف «آيفون» خلال شهر، وثان على أجهزة “آندرويد”، كما سيساعد ذوى الاحتياجات الخاصة فى تسجيل بياناتهم صوتيا.

وأضاف خليفة أن «شغلنى» يتيح للباحث عن العمل إنشاء حساب يسجل فيه جميع بياناته الشخصية، والوظيفة التى يبحث عنها، إلى جانب الراتب الذى يسعى للحصول عليه، وتقوم الشركات بإنشاء حسابات تدخل من خلالها على الموقع، وتتصفح الحسابات الشخصية للمتقدمين، وتراسل من تجد فيه احتياجاتها.

وقال إن «شغلنى» يخطط للتوسع فى السوق السعودية، آواخر 2017، من خلال التسويق الإلكترونى للموقع، بعدما تلقى طلبات من ألف راغب عمل مسجلا بالبلاد العربية، ويتيح الموقع للشركات تفصح السير الذاتية لـ 3 متقدمين مجانا، وإذا أرادت أكثر من ذلك فيكون بمقابل يبدأ من 600 جنيه، وحتى 7 آلاف جنيه.

على صعيد آخر، أوضح أنه تقدم مؤخرا بطلب إلى وزارة الاستثمار لمعرفة عدد الشركات العاملة بالسوق المحلية، واحتياجاتها الوظيفية.

يذكر أن %90 من المسجلين فى الموقع من المصريين، مقابل %10 من بلدان عربية أخرى، كالسعودية، والأردن، ولبنان.

جريدة المال

المال - خاص

10:05 ص, الأربعاء, 11 يناير 17