اقتصاد وأسواق

شعبة شركات الحراسة تبحث رفع أجور أفراد الأمن

محمد مجدي   أكد اللواء عادل عمارة، رئيس شعبة شركات الحراسة بالغرفة التجارية في القاهرة، أن الشعبة تدرس حالياً ربط أجور العاملين في شركات الحراسة بعدد ساعات العمل في أقليم القاهرة الكبري، والمحافظات السياحية.   قال »عمارة«، في تصريحات خاصة…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد مجدي
 
أكد اللواء عادل عمارة، رئيس شعبة شركات الحراسة بالغرفة التجارية في القاهرة، أن الشعبة تدرس حالياً ربط أجور العاملين في شركات الحراسة بعدد ساعات العمل في أقليم القاهرة الكبري، والمحافظات السياحية.

 
قال »عمارة«، في تصريحات خاصة لـ»المال«، إنه سيتم عقد اجتماع لهيئة مكتب الشعبة بالغرفة التجارية في القاهرة خلال الأسبوع الحالي، لبحث مشكلة انخفاض أجور أفراد الأمن التابعين لشركات الأمن الخاصة، بالإضافة إلي حث الشركات علي عدم قبول أي عقود من المنشآت والهيئات التي يقل عدد ساعات العمل فيها عن 8 ساعات لفرد الأمن الواحد يومياً.
 
وأشار رئيس شعبة شركات الحراسة بالغرفة التجارية في القاهرة، إلي أنه سيتم ربط الأجور بعدد ساعات العمل، بحيث يكون أجر فرد الأمن ألف جنيه لعدد 8 ساعات في القاهرة الكبري، و1500 جنيه لنفس عدد الساعات بالمحافظات السياحية، و1800 جنيه لعدد 12 ساعة في القاهرة الكبري، والمحافظات السياحية.
 
وجدد »عمارة« مطالب الشعبة المتمثلة في ضرورة إصدار قانون لتنظيم عمل شركات الحراسة غير المقننة في مصر، التي يزيد عددها علي 300 شركة، بينما المقنن يقترب من 200 شركة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »