نقل وملاحة

شعبة النقل الدولي واللوجستيات بالإسكندرية تشارك بمؤتمر تشاد للاستثمار نهاية أبريل

تشارك شعبة النقل الدولى واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية بمؤتمر " الاستثمار الدولي" بتشاد نهاية إبريل الجاري، حيث وجه أحمد محمد بشير وزير البنية التحتية بجمهورية تشاد دعوة لحضور المؤتمر في الفترة من 29 إبريل إلي 1 مايو المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

تشارك شعبة النقل الدولى واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، بمؤتمر “الاستثمار الدولي” بتشاد، نهاية أبريل الحالي، حيث وجه أحمد محمد بشير وزير البنية التحتية بجمهورية تشاد، دعوة لحضور المؤتمر في الفترة من 29 أبريل إلي 1 مايو المقبل.

من ناحية أخرى كان قد شارك المهندس مدحت القاضي، رئيس شعبة النقل الدولى واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، باجتماع لمندوبي وزارة التجارة والصناعة التشادية، استعرضا فيه سبل الاستثمار بعدة قطاعات صناعية وزراعية، سيتم عرضها بالمؤتمر خلال فترة انعقاده، حيث نوه القاضي بأن هناك فرصًا قوية للاعضاء الراغبين في السفر لحضور المؤتمر للاستثمار في عدة مجالات، يأتي علي رأسها الثروة الحيوانية والتي تقدر بـ100 مليون رأس.

وأكد القاضي، في بيان لشعبة النقل الدولى واللوجستيات، أن هناك قطاعات واعدة بتشاد، يأتي علي رأسها القطاعات الزراعة، وفرص استصلاح الأراضي في زراعات “القطن- والسمسم- والصمغ العربي والفواكه- والفول السوداني، بالإضافة إلى أن هناك فرصًا قوية للاستثمار بقطاع البنية التحتية، والتعدين مثل الذهب والفضة والحديد واليورانيوم، بالإضافة إلى سبل الاستثمار الواعدة بقطاعات البترول، وقطاع الخدمات الواعد.

وأشار إلى أن الجانب التشادي أوضح أن الهدف من الدعوة لحضور المؤتمر وضع استراتيجيات التعاون الاقتصادي بين مصر و تشاد، ودعم رئيس الجمهورية التشادي لسبل تعزيز التعاون مع مصر خلال الفترة القليلة المقبلة، فيما طالبت الشعبة أعضاءها بإنهاء إجراءات الراغبين لحضور المؤتمر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »