Loading...

شعبة "الصرافة" تتوقع ارتفاعات جديدة لليورو أمام الجنيه

Loading...

شعبة "الصرافة" تتوقع ارتفاعات جديدة لليورو أمام الجنيه
جريدة المال

المال - خاص

7:01 م, السبت, 26 يناير 13

دعاء حسنى

توقعت شعبة الصرافة بالاتحاد العام للغرف التجارية أن تشهد أسعار اليورو ارتفاعا، اعتبارا من بعد غد الاثنين، ليستقر سعر اليورو عند 9 جنيهات و10 قروش لسعر البيع بدلا من 9.03 جنيه سجلها يوم الخميس الماضى.


أكد على الحريري، سكرتير شعبة الصرافة بالاتحاد العام للغرف التجارية فى تصريحات لـ”المال”، أن الارتفاعات التى شهدتها أسعار إقفال البورصات العالمية ليومين متتالين قد تدفع بسعر اليورو إلى مزيد من الارتفاعات أمام الجنيه، متوقعا أن يشهد اليورو قفزة بنحو 7 جنيهات ليستقر عند 9.10 جنيه مقارنة بـ9.03 جنيه سجلها اليورو أمام الجنيه نهاية الأسبوع الماضى.

فيما أشار سكرتير شعبة الصرافة، إلى استمرار صعود الدولار مقابل الجنيه، مشيرا إلى أن آخر سعر سجله الدولار أمام الجنيه وفقا لبيانات البنك المركزى الخميس الماضى، بلغ 6.73 جنيه للبيع، و6.66 للشراء، لافتا إلى أن الدولار لم يتراجع عن موجة الارتفاعات التى سجلها أمام الجنيه خلال الفترة الماضية.

وأوضح الحريري أن عملية العرض والطلب على الدولار لا تزال ضعيفة، لافتا إلى أن أغلب المتعاملين يحتفظون بالعملات الاجنبية، ويقتصر الاستبدال على قدر الاحتياج فقط مع ميل الغالبية من الجمهور إلى الاحتفاظ بما لديهم من عملات أجنبية للاستفادة من الارتفاع المستمر فى الأسعار.

جريدة المال

المال - خاص

7:01 م, السبت, 26 يناير 13