سيــارات

شعبة السيارات ترجئ اجتماعها لأجل غير مسمى

جورجينا رياض قررت شعبة وكلاء وموزعى ومستوردى السيارات بغرفة تجارة القاهرة إرجاء اجتماعها خلال الأسبوع الحالى بسبب أحداث محمد محمود وقصر العينى والاحتجاجات والتظاهرات بعد إعلان الرئاسة حزمة من القرارات الجديدة. أكد عفت عبدالعاطى، رئيس شعبة وكلاء وموزعى ومستوردى السيارات،…

شارك الخبر مع أصدقائك

جورجينا رياض

قررت شعبة وكلاء وموزعى ومستوردى السيارات بغرفة تجارة القاهرة إرجاء اجتماعها خلال الأسبوع الحالى بسبب أحداث محمد محمود وقصر العينى والاحتجاجات والتظاهرات بعد إعلان الرئاسة حزمة من القرارات الجديدة.

أكد عفت عبدالعاطى، رئيس شعبة وكلاء وموزعى ومستوردى السيارات، أنه تم إرجاء اجتماع الشعبة لحين استقرار الأحوال ووضوح الرؤية بشكل عام بسبب وجود مقر الشعبة فى محيط تلك المنطقة المشتعلة بالأحداث.

وكانت الاحتجاجات قد اندلعت منتصف الأسبوع الماضى فى ميدان التحرير والشوارع المحيطة به خاصة شوارع محمد محمود، ويوسف الجندى وقصر العينى إحياء لذكرى أحداث محمد محمود الأولى إلا أن الأحداث نتج عنها حدوث اشتباكات بين المتظاهرين وقوات من الأمن، وما زالت الاشتباكات مستمرة حتى الآن.

وتوقع عبدالعاطى أن ما يحدث فى مصر الآن من اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن وتخبط الرؤى سيؤدى إلى اشتعال الأحداث ويؤثر بشكل سلبى على قطاع السيارات والاقتصاد المصرى بشكل عام وأكد أن حجم التأثير السلبى المتوقع يتوقف على مدة استمرار هذه الأزمة.

شارك الخبر مع أصدقائك