اقتصاد وأسواق

شعبة الجيزة:50% عجز في حصة الأرز التمويني للشهر الجاري

محمد مجدي: أكد يحيى كاسب، رئيس شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية في الجيزة، أن هناك عجز بنسبة 50% في حصة الأرز التمويني لشهر مارس الجاري، موضحاً أن هذا العجز أصبح شهرياً، والمتسبب فيه الشركة المصرية لتجارة الجملة. بينما قال وليد…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد مجدي:

أكد يحيى كاسب، رئيس شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية في الجيزة، أن هناك عجز بنسبة 50% في حصة الأرز التمويني لشهر مارس الجاري، موضحاً أن هذا العجز أصبح شهرياً، والمتسبب فيه الشركة المصرية لتجارة الجملة.

بينما قال وليد الشيخ، رئيس النقابة العامة لبقالي التموين، خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأحد مع الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن عدم توزيع المقررات التموينية بالعدالة الاجتماعية من قبل الشركة القابضة للصناعات الغذائية، تؤدي إلي حدوث العجز في المحافظات.

وأضاف رئيس النقابة العامة لبقالي التموين، أن هناك محافظات تتسلم حصتها بالكامل من زيت، وسكر، وأرز، ومحافظات أخري تشهد إما نقص أو عجز كامل في توفير تلك الحصص.

من جهته أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أزمة عدم توافر المقررات التموينية، بمحال البقالة، لن ينتهي إلا بتغيير المنظومة الخاصة بالسلع التموينية وصرفها للمستهلكين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »