بورصة وشركات

شرگات الگول سنتر تتفاوض لاقتناص خدمة عملاء البنوك

كتبت - سارة عبدالحميد ومحمود جمال :   تعتزم شركات الكول سنتر العاملة بالسوق المحلية، ممثلة فى جمعية اتصال، تنظيم لقاء مع مسئولى البنك المركزى خلال أيام، للتفاوض حول إنشاء مراكز خدمة العملاء خارج مقار البنوك، على أن تختص تلك…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – سارة عبدالحميد ومحمود جمال :

 

تعتزم شركات الكول سنتر العاملة بالسوق المحلية، ممثلة فى جمعية اتصال، تنظيم لقاء مع مسئولى البنك المركزى خلال أيام، للتفاوض حول إنشاء مراكز خدمة العملاء خارج مقار البنوك، على أن تختص تلك المراكز بالرد على الاستفسارات الخاصة بخدمات البنوك ومنتجاتها .

 

قال الدكتور عادل دانش، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة أكسيد لخدمات التعهيد لـ «المال » ، إن سماح البنك المركزى بتفعيل هذه الخطوة سيفتح مجالاً جديداً أمام شركات خدمات التعهيد لترويج أعمالها داخل السوق المحلية، مشيراً إلى استجابة العملاء للحملات الإعلانية عن المنتجات الجديدة دون المساس بحساباتهم السرية .

 

وأكد دانش طرح الشركات مجموعة من الحلول، بما يطمئن رؤساء البنوك على أمن المعلومات والبيانات التى تشمل تعهد شركة الكول سنتر بتوفير الموظفين وتدريبهم وتعيينهم داخل مقر خدمة العملاء بالبنك، أو تأجير البنك أحد المقار داخل شركة الكول سنتر نفسها مع وضع الاسم التجارى للبنك بما لا يخالف أحكام قانون البنك المركزى .

 

من ناحية أخرى، تعتزم شركات الكول سنتر عقد اجتماع مع المهندس هانى محمود، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قريباً، لاستعراض مطالبها المتمثلة فى تنظيم اجتماعات رسمية مع وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدول منطقة الخليج العربى لبحث إمكانية تخفيض تكلفة أسعار الاتصالات الدولية الخاصة بمراكز خدمة العملاء فقط .

 

وأشار دانش إلى أن تكلفة الاتصالات الدولية بين مصر ودول الخليج تتراوح ما بين 20 ألفاً و 30 ألف دولار شهرياً، فى حين تتراوح ما بين 3 و 4 آلاف دولار بالنسبة لأمريكا ودول أوروبا عبر خط الربط الدولى «E1 LINE». ونوه بأن تخفيض أسعار الترابط الدولى سيتيح فرصة جيدة لإنشاء مراكز خدمات كول سنتر بدول الخليج خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم توزيع حجم أعمال العميل ما بين دولته بنسبة تقدر بحوالى %10 ، وانجاز باقى الأعمال داخل مصر .

 

وأضاف : إننا سنطرح خلال اللقاء مطالب شركات الكول سنتر فى شأن تعديل بعض مواد قانون العمل بما يسمح لربات البيوت التى تجيد لغات نادرة بالعمل لمدة 3 أو 4 ساعات متواصلة خلال فترات تزايد الضغط على مراكز خدمة العملاء كالفترات الصباحية .

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »