سيــارات

شريف محمود العضو المنتدب:«النيل للتجارة والهندسة» تعتزم طرح هوندا أكورد مطلع 2020

يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم فى غضون 7.5 ثانية.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف شريف محمود، العضو المنتدب فى شركة النيل للتجارة والهندسة ، إحدى شركات مجموعة الفطيم، وكيل العلامة التجارية هوندا، عن سعيها لطرح الجيل العاشر من «اكورد» فى السوق المحلية مطلع العام المقبل.

%25 زيادة متوقعة فى المبيعات خلال العام المقبل

وقال محمود إن تلك الخطوة تأتى فى إطار تقديم جميع طرازات الصانع اليابانى المتواجدة بمختلف فئاتها على الساحة العالمية، متوقعا زيادة المبيعات الإجمالية لهوندا بنسب تصل إلى 25 % بنهاية العام المقبل.

وأضاف أن النيل للتجارة والهندسة بصدد فتح باب الحجز على سيارات هوندا اكورد خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم تقديمها رسميًا يناير المقبل، حسب تقديره.

وتنتمى هوندا اكورد لفئة السيارات السيدان، المزودة بمحرك رباعى الاسطوانات، سعة 1500 سى سى، بقوة قدرها 188 حصانا، وعزم أقصى للدوران 260 نيوتن متر.

وطبقاً لهوندا العالمية تعتمد «اكورد» على منظومة الجر الأمامى، ويمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم، فى غضون 7.5 ثانية.

وتقوم شركة هوندا الأم بإنتاج الجيل العاشر من «اكورد» بمصانعها فى الولايات المتحدة الأمريكية، التى استطاعت بيع 226 ألفًا و152 سيارة خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالى، وفقًا للتقارير والإحصائيات المعلنة عالميًا.

وأشار شريف محمود إلى أن الشركة تدرس حاليًا مع الجانب اليابانى التوسع فى صالات العرض، ومراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة فى إطار رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء العلامة اليابانية فى مختلف المناطق الجغرافية، بجانب زيادة الحصة السوقية لهوندا التى تقارب %2 من مبيعات سيارات الركوب الملاكى المستوردة خلال العام الحالى.

وأكد العضو المنتدب للشركة أنه من المخطط أن تقوم «النيل للتجارة والهندسة» بتدشين صالات عرض فى السادس من أكتوبر خلال الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر أن المبيعات الإجمالية للعلامة اليابانية هوندا شهدت ارتفاعًا %17.8 خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى، مقابل الفترة ذاتها من العام السابق، بحسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »