نقل وملاحة

شريف خالد: ” فالكون ” على استعداد للمشاركة فى تأسيس شركة لتأمين المطارات

شريف خالد: " فالكون " على استعداد للمشاركة فى تأسيس شركة لتأمين المطارات

شارك الخبر مع أصدقائك


حسام الزرقانى

كشف شريف خالد، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات فالكون للحراسة والأمن”، أن الشركة لم تدخل فى مفاوضات مع جهات سيادية وحكومية من أجل تأسيس شركة جديدة لتأمين المطارات حتى الآن.

وقال خالد، فى تصريح لـ”المال”، إن الشركة على استعداد للمشاركة فى تأسيس وتنفيذ أعمال تلك الشركة، مؤكدًا أن “فالكون” لا توفر جهدًا من أجل خدمة الوطن.

وأشار إلى أنه يعلم أن الحكومة المصرية تسعى لإنشاء شركة جديدة تكسب ثقة الدول الأوروبية من جديد، التى أصدرت تحذيرات لمواطنيها من السفر لمصر فى أعقاب سقوط الطائرة الروسية.

وأكد خالد أن المفاوضات لم تبدأ بعدُ، حتى نصل إلى مرحلة تحديد اسم الشركة ومقرِّها والحصص الرأسمالية والنسبة التى ستشارك بها “فالكون” فى الكيان التى تسعى الحكومة لإنشائه.

وحتى مارس الماضى فقدت مصر أكثر من 10 مليارات جنيه إيرادات سياحية، وهو ما دفع الحكومة للتعاقد مع شركة كنترول ريسكس البريطانية؛ لتقييم إجراءات الأمن داخل مطارات القاهرة وشرم الشيخ ومرسى علم.

الجدير بالذكر أن مجموعة شركات فالكون تعمل بالسوق المصرية منذ 2006، ولديها 3 آلاف عميل، وحصلت على شهادتى الأيزو 9001 و9002 عام 2008، وتنقسم “المجموعة” إلى 6 شركات، هى: خدمات الأمن، وخدمات نقل الأموال، والأنظمة الفنية والأمنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات، وبلو للتسويق السياحى، والاستثمار والتسويق الرياضى.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »