اتصالات وتكنولوجيا

we تطرح راوتر VDSL بالايجار بقيمة 5 جنيهات شهرياً.. تعرف على الشروط

أجهزة mid end متاحة للعملاء الحاليين والجدد

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت الشركة المصرية للاتصالات we جهاز راوتر mid end الذي يدعم السرعات الجديدة للإنترنت المنزلي “VDSL”، والبالغ سعره 400 جنيه، بخلاف ضريبة قيمة مضافة 14 %، بنظام الايجار بواقع 5 جنيهات شهريًا.

الجهاز من تصنيع شركة هواوي الصينية لحلول الاتصالات يحمل اسم “Huawei vdsl –hg630″، ويساعد على تحسين كفاءة خط الإنترنت الأرضي وتقليل التشويش على الخط، ويحق للعميل استبداله حال وجود أى عيوب.

راوتر vdsl

وكانت we أطلقت منذ فترة باقات جديدة لخدمات الأنترنت فائق السرعة تحت اسم we space بمتوسط سرعات من 30 إلى 100 ميجابيت، وبأسعار تتراوح من 120 إلى 700 جنيه مضافًا إليها ضريبة القيمة المضافة البالغ نسبتها 14 %.

أنواع وأسعار راوتر vdsl

وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني إنه يوجد نوعان من أجهزة الراوتر الداعمة للسرعات الجديدة، الأولى يعرف بـ”mid end”، ويصل سعره نقدًا إلى 400  جنيه، مضافًا إليه 14 % ضريبة قيمة مضافة، والآخر هو high end بسعر 600 جنيه مضافا إليه ضريبة القيمة المضافة.

وأوضحت الشركة أن مدة ضمان جهاز الراوتر تصل إلى عام كامل، ومتاح للعملاء الجدد والحاليين، إلا أن عرض التقسيط متوافر على أجهزة mid end فقط  بناءً على المخزون.

وأضافت أنه يحق للعميل الحصول على جهاز راوتر واحد فقط بنظام الايجار، وعند طلب جهاز آخر على نفس رقم الهاتف الأرضي الخاص به تسدد قيمته نقدا.

كيفية الحصول على راوتر بالايجار

ويمكن للمستخدم شراء الراوتر الجديد من أقرب فرع تابع للشركة تقدم به خدمات الدعم الفني، بشرط توافر أصل بطاقة الرقم القومي أو من ينوب عنه بأصل بطاقة المشترك الأصلى، وأصل بطاقة المستلم، وأصل إيصال دفع قيمة الراوتر.

وكان عادل حامد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، أكد فى تصريحات صحفية يوليو الماضى أن شركته تدرس تقسيط أجهزة الراوتر الجديدة التى تدعم باقات we space، موضحًا أن المصرية تتحمل نصف تكلفة بيع جهاز الراوتر كاش للعميل ليصل إلى 200 جنيه بدلا من 400 جنيه .

وأضاف أن أسعار باقات we space الجديدة لم تشهد تطبيق أى زيادات جديدة على العميل ولكنها انخفضت، لافتا إلى أن أقل سعر باقة إنترنت أرضى حاليا هو 120 جنيها شهريا، يتيح للعميل سعة استهلاك 140 جيجابايت بواقع 87 قرشا لكل جيجا بدلًا من 110 قروش في الباقة القديمة.

وبحسب مؤشرات وزارة الاتصالات، جذبت خدمات الإنترنت فائق السرعة “ADSL” نحو 300 ألف عميل جديد ليصل إجمالى عدد عملائها إلى 6.9 مليون مشترك فى مايو مقارنة بـ6.6 مليون خلال يناير 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »