اتصالات وتكنولوجيا

شركة realme تطلق رسمياً وحوش الألعاب الجديدة realme C3 وrealme 6i

وهذا يوم الإثنين الموافق 23 مارس

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة realme أنه سيتم كشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية ريلمي C3 وريلمى 6i لأول مرة مع معالج Helio G، وهذا يوم الإثنين الموافق 23 مارس.

ويأتى realme C3، أو كما يُلقب “وحش الألعاب” بأقل من 2.5 ألف جنيه مصرى مع معالج MediaTek Helio G70 لأول مرة فى العالم، جنباً إلى جنب مع realme 6i والذى يقدمأيضاً أول معالج MediaTek Helio G80 فى العالم ويعتبر ريلمى 6i الخيار الأفضل فى فئة الهواتف تحت 3 ألاف جنيهًا.

ووفقًا لمعايير Antutu ، حصل معالج Helio G70 على 39226 نقطة لوحدة معالجة الرسومات، و72188 نقطة لوحدة المعالجة المركزية و195129 نقطة لـ SOC.

وتقدم هذه الهواتف الذكية المُصممة بشكل مختلف أقوى الأجهزة فى التصميم والأداء فى فئتها الاقتصادية، حيث أن ريلمى تحاول دومًا أن تقدم لمستخدميها الشباب هواتف متميزة بأداء قوى وتصميم أنيق بسعر تنافسي.

تهدف استراتيجية ريلمى فى 2020 لأن تصبح فى المراكز الثلاثة الأولى بمصر

وتهدف استراتيجية ريلمى فى 2020 أن تصبح فى المراكز الثلاثة الأولى فى السوق المصري، كما صرح جوزيف وانج، المدير العام لعمليات ريلمى الشرق الأوسط وأفريقيا، “نهدف إلى تحسين خبرتنا، وهذا من خلال تقديم أجهزة متنوعة بداية من الفئة الاقتصادية والأجهزة المتوسطة، والرائدة ، والذى يأتى ضمن استراتيجيتنا لتوسيع وتغطية احتياجات جميع المستخدمين فى السوق المصرى خلال 2020. “

اقرأ أيضا  اتفاقية تعاون بين الاتصالات والتضامن للإتاحة التكنولوجية لدور الرعاية والأيتام

أما عن مواصفات هاتف realme C3، فهو يأتى بكاميرا خلفية ثلاثية AI، بالإضافة إلى بطارية تبلغ 5000 مللى أمبير مع شاشة HD+ Mini-drop Fullscreen عالية الدقة بحجم 6.5 بوصة، أما عن أداء الهاتف، يأتى الهاتف بمعالج MediaTek Helio G70، ويتوفر بلونين أحمر ناري، وأزرق جليدى.

ويأتى هاتف ريلمى C3 بأول معالج MediaTek Helio G70 والذى يعد الأفضل فى فئته ويأتى بتقنية الألعاب من MediaTek لتحسين زمن الوصول إلى الشبكة .

كما أنه معالج ثمانى النواة بسعة 12 نانومتر يعمل بساعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز، مما يجعل هاتف ريلمى C3 واحدًا من أسرع وأحدث الهواتف فى فئته، ويأتى الهاتف بنسخة واحدة بسعة 3 جيجابايت رام، و64 جيجابايت روم.

يعد realme C3 مثالياً لمستخدمى الهواتف الذكية السائدة للاعبين المُحترفين للهواتف المحمولة من خلال وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 عالية الكفاءة والفعالية.

كما يأتى ريلمى C3 مع بطارية ضخمة بسعة 5000 مللى أمبير والتى تمكن للمستخدم الاستمتاع بالترفيه بدون توقف، فيمكن للمستخدم أن يتحدث لساعات ويقوم بتشغيل مقاطع فيديو YouTube، ويستمع إلى الموسيقى، ويلعب، وينتقل لساعات دون أى انقطاع. كما يدعم الشحن العكسي، مما يعنى أنه يمكن شحن الأجهزة الأخرى مثل بنك الطاقة.

اقرأ أيضا  ريلمي تطرح هاتفها الجديد «C15» و 3 منتجات ذكية في مصر ..تعرف علي السعر والمواصفات (صور)

وبالنسبة لمواصفات هاتف realme 6i، فهو يأتى مع كاميرا رباعية بدعم تقنية الذكاء الاصطناعى ودقة 48 ميجابكسل، مع بطارية بسعة 5000 مللى أمبير، ومزود بشاشة كاملة بحجم 6.5 بوصة، ويعتبر هاتف realme 6i أول هاتف يأتى بمعالج MediaTek Helio G80 فى العالم.

ويأتى realme 6i بأول مجموعة من شرائح Helio G80 فى العالم ، مما يوفر قوة مذهلة. فوحدة المعالجة المركزية الثمانى النواة لها تردد رئيسى يصل إلى 2.0 جيجا هرتز ، حيث تقدم أداء أفضل بنسبة 10 ٪ من الجيل السابق.

وتوفر وحدة معالجة الرسومات GPU 1000MHz من G52 Mali أداءً أفضل بنسبة 10٪. والنتيجة هى جودة صورة أكبر ومعدل إطار أكثر ثباتًا مما يجعل الجهاز realme 6i متميزًا أثناء اللعب.

وكذلك يأتى realme 6i بنظام كاميرا رباعية قوية، كل كاميرا تنفذ وظيفتها وتتعاون عن كثب مع الآخرين، مما ينتج تجربة صور رائعة وممتعة. حيث تساعد الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل على إنتاج صور واضحة وجميلة.

ويتميز الهاتف مع بطارية ضخمة بسعة 5000 مللى أمبير فى الساعة وهى أكبر بطارية فى شركة realme من حيث طول عمر البطارية، وتتميز بحماية ثلاثية للسلامة، مما يجعل هاتف realme 6i واحد من أكثر الهواتف الذكية التى تمنح للمستخدمين أفضل مواصفات وتجربة وهذا فى الفئة السعرية أقل من 3000 جنيها.

اقرأ أيضا  اتفاقية تعاون بين أورنج والسويدي لإتاحة منح تعليمية في قطاع الاتصالات

سلسلة realme 5 وrealme 5 pro حظيت بمبيعات أكثر من 320 ألف جهاز

وكانت سلسلة realme 5 وrealme 5 pro قد حظيت بمبيعات أكثر من 320 ألف جهاز، وكان هاتف ريلمى 5 هو أفضل هاتف فى فئة الـ 3 ألاف جنيه، ووضع هذا النجاح realme 6i فى منافسة أكثر صرامة ومستوى محتمل من الطلب أعلى بسبب ميزاته القوية.

وأشار وانج، إلى أن خطة ريلمى لعام 2020 طموحة للغاية، فالشركة لن تكتفى فقط بالهواتف الذكية، بل أيضًا ستعمل على جلب منتجات جديدة تعتمد على إنترنت الأشياء، مثل الساعات الذكية والسوارات الذكية وكذلك التلفزيونات الذكية.

ومن جانب آخر، فإن الركيزة الثانية فى استراتيجية ريلمى هى المبيعات، وكيفية الوصول إلى الكثير من العملاء فى مصر، وذكر ” نحن بالفعل لدينا أكتر من 3500 نقطة بيع، وسنقوم بالتركيز أكثر هذا العام على اكتشاف نقط جديدة، ونتمنى أن نصل فى النصف الأول من 2020 لـ5000 نقطة بيع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »