اتصالات وتكنولوجيا

شركة «RAY C – Technologies» تتيح تقنية المراقبة بالكاميرات الحرارية لمتابعة زائري «Cairo ICT»

لمواجهة فيروس كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة تريدفيرز المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوچيا «Cairo ICT»، عن الاتفاق مع شركة “RAY C – Technologies” للاستعانة بالكاميرات الحرارية داخل قاعات المعرض الذي تنطلق فعالياته الأحد 22 نوفمبر ويستمر حتى 25 نوفمبر.

وتقوم الكاميرات الحرارية بمراقبة وتتبع زوار المعرض داخل القاعات، بحيث يتم قياس درجة حرارة الزائرين دون الحاجة للتلامس والتنبيه في حالة الاشتباه في ارتفاع درجة حرارة أي زائر ليتم تطبيق الإجراءات الوقائية عليه فورا، بالإضافة لرصد أي تجاوزات متعلقة بالإجراءات الاحترازية، مثل: التأكد من وجود مسافات آمنة بين الزوار، رصد أي زائر لا يرتدي الكمامة.

ويأتي ذلك في إطار الخطة المتكاملة التي وضعتها الشركة المنظمة للمعرض بالتنسيق مع الشركة المسؤولة عن تشغيل وإدارة قاعة مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة التي تستضيف المعرض.

اقرأ أيضا  السيسي يفتتح الدورة الرابعة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

الجدير بالذكر أن الكاميرات الحرارية من شركة “RAY C – Technologies” يتم تصنيعها داخل ألمانيا بالخبرات الأوروبية، ويعتمد عليها عدد من كبار العملاء حول العالم، ما يجعلها الخيار الأمثل لمراقبة وتأمين التجمعات مثل الهيئات الحكومية والمولات التجارية والمدارس والجامعات والمعارض والمستشفيات والمطارات وجميع الجهات التى توجد بها تجمعات كبرى.

وتعتبر (RAY C – Technologies) راي-سي تكنولوچيز شركة متخصصة في مجال نظم الأمن والسلامة المبتكرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بالمنشآت واساطيل النقل والأعمال.

اقرأ أيضا  «التعهيد» يتسلح بأدوات جديدة لمواجهة الموجة الثانية من «كورونا» فى أوروبا

وتقوم شركة RAY C – Technologies بعرض العديد من حلول الذكاء الاصطناعي الأمنية المبتكرة وحلول تقنيات Face Recognition التي تخدم المنشآت وأساطيل النقل والأعمال الخاصة بها داخل جناحها بالدورة الرابعة والعشرين لمعرض Cairo ICT، وهي من الشركات الرائدة المتخصصة في توريد حلول المراقبة والأشعة.

وقال محمد ريان رئيس مجلس إدارة شركة Ray C – Technologies، إن الدورة الحالية لمعرض «Cairo ICT» تكتسب أهمية خاصة بسبب الظروف التي يمر بها العالم حاليا بعد جائحة كورونا مما ساهم في زيادة الوعي باهمية التكنولوچيا.

وأضاف: “نفتخر بالتعاون مع إدارة المعرض أيضا لاعتماده على التقنيات التي نقدمها للسوق المصري، حيث تعد تقنية التتبع باستخدام الكاميرات الحرارية هي الاحدث والأكثر تطورا حول العالم”.

اقرأ أيضا  شركات المحمول فى «كايرو آى سى تي»: 2020 عام استثنائي.. وتعاونَّا لتخطى تداعيات كورونا

وأشار ريان، إلى أن الأنظمة التي تستعرضها الشركة داخل المعرض قادرة على مساعدة المؤسسات والشركات في مواصلة أعمالها بأمان شديد في ظل الإجراءات الاحترازية التي يتبعها الجميع حاليا.

ومن المنتظر أن يستقبل معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا ما يقرب من 50 ألف زائر، وسوف تقوم إدارة المعرض بتوزيع كمامات مجانية على الزائرين، بجانب الالتزام بتعقيم كافة القاعات بشكل يومي، بالإضافة لتوفير مواد التعقيم والتطهير بمختلف جنبات المعرض، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا التي شهدها العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »