اتصالات وتكنولوجيا

شركة Mentors: نشارك في ملتقى الإبداع لمساعدة الشباب.. والشركات الناشئة تُمثل 65%؜ من اقتصاد أي دولة

الذي يقام للعام الخامس على التوالي بالتوازي مع معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد عمرو نجيب، مدير المجتمع والاتصال بشركة “Mentors” المشاركة في ملتقى الإبداع «Innovation arena»، والذي يقام للعام الخامس على التوالي بالتوازي مع معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، في دورته الرابعة والعشرين، أن الشركة تستهدف من مشاركتها هذا العام مساعدة الشركات الناشئة والمتوسطة والصغيرة والكبيرة في زيادة أعمالهم وبالتالي زيادة أرباحهم عن طريق تقديم الاستشارات وتقديم الخدمات اللوجيستية والتسويقية والإدارية والمالية والفنية لهم نظير نسب محددة. 

وكشف نجيب عن أن الشركات الناشئة تمثل نحو 65٪؜ من اقتصاد أي دولة، مشيرا إلى أن مشاركة الشركة خلال المعرض تأتي من دافع واجبها والتزامها لتقديم المساعدة المناسبة للأفكار المشاركة لما يمثله المعرض من فرصة عظيمة لتجمع الخبرات ومستويات مختلفة لريادة الأعمال و تبادل الخبرات.

اقرأ أيضا  توقعات كاسبرسكي لتهديدات 2021: استهداف التعليم الرقمي والنظم الصناعية واستغلال لقاح كورونا

ويشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويشارك في الملتقى آلاف المبدعين ورواد الأعمال للاستفادة من الفعاليات الضخمة التي يضمها ملتقى الإبداع هذا العام، سواء على مستوى الجلسات النقاشية التي يشارك بها خبراء ريادة الأعمال والإبداع، أو على مستوى اللقاءات الفردية التي سيتم عقدها داخل الملتقى بحضور ممثلي الجهات المالية الداعمة للمشروعات الناشئة.

اقرأ أيضا  تعيين هدير شلبي مديرا لـ «طلبات مصر» خلفا للمرزوقي

ويشهد ملتقى الإبداع انعقاد مجموعة من اللقاءات الفردية لمناقشة كيفية إتمام عمليات التوسع الاستثماري للشركات الناشئة، حيث تقوم كل من: Falak Startups وEFG EV Fintech وAUC Venture Lab وiHub، كذلك ستقوم كبريات الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية بشرح حلولها ومنتجاتها الداعمة لرواد الأعمال والتي تمكنهم من بدء مشروعاتهم الناشئة وتحويل أفكارهم إلى مشروعات قائمة بالفعل.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات وسفير بيلاروسيا يبحثان تعزيز التعاون في التحول الرقمي والأمن السيبراني

بجانب استعراض العديد من قصص النجاح لشخصيات مصرية استطاعت الوصول لمستويات إقليمية وعالمية، بهدف إلقاء الضوء على نقاط القوة التي ركزوا عليها واستغلوها من أجل الوصول لتحقيق أهدافهم، بجانب قيامهم بتقديم نصائح ذهبية تساعد رواد الأعمال على شق طريق النجاح.

ومن المنتظر أن يشهد اليوم الأخير لفعاليات ملتقى الإبداع، تكريم «إيناكتس الأزهر» بعد نجاحها في الفوز بالمركز الأول عالميا في مجال ريادة الأعمال.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »