اتصالات وتكنولوجيا

شركة «HST» تشارك في فعاليات معرض الدفاع والأمن والسلامة نوفمبر المقبل

للعام الخامس على التوالي

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة HST  للأنظمة الأمنية والتكنولوجية عن مشاركتها الخامسة في معرض الدفاع والأمن والسلامة DSS، الذي يعقد بالتوازي مع معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 خلال الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال هشام يحيى، رئيس شركة HST إن الشركة تحرص سنويًا منذ انطلاق فعاليات المعرض على المشاركة فيه، وتعد هذه هي المشاركة الخامسة للشركة في المعرض الذي يجمع كل اللاعبين الكبار في سوق الأنظمة الامنية والدفاع تحت سقف واحد وتستعرض فيه الشركة كل التقنيات الحديثة لعملائها الجدد والحاليين.

وتأتي مشاركة هذا العام بجناح ضخم للشركة يضم كل العلامات التجارية التي تعمل معها الشركة وأبرزها ZKTECO وكونفوي لكاميرات المراقبة، وشركة HST للصناعات الإلكترونية والتكنولوجية مثل أجهزة إنذار الحرائق.

اقرأ أيضا  تحديث منظومة النقل فى مصر يحقق وفورات اقتصادية

وتعتبر HST أول شركة متخصصة في تكنولوجيا الأمن الذكي في جمهورية مصر العربية، حيث تأسست عام 1996 إضافة إلى أنها أكبر مقدم لخدمات التحول الرقمي وفقا لتقارير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء

وأضاف يحيى أنه مع التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم بدأت الشركة تركز على تقنيات تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وهو ما جعلها توقع مؤخرا اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهدف اطلاق مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد أول مدرسة متخصصة فى مجال تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، المراقبة والإنذار، الألعاب الرقمية، الفنون الرقمية.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات: رفع الدعاوي القضائية متاحا إلكترونيا وكذلك تجديد الحبس الاحتياطي

وتعد مدرسة HST  للتكنولوجيا التطبيقية مدرسة فريدة من نوعها حيث تقدم تخصصات تُطبق لأول مرة في التعليم الفني المصري قبل الجامعي وهى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تكنولوجيا المراقبة والإنذار، تكنولوجيا الألعاب الرقمية، تكنولوجيا الفنون الرقمية.

وتسعى إلى تخريج فنيين مؤهلين للعمل بمجال الذكاء الصناعي، وذلك بالشراكة مع شركة  HST  للأنظمة الإلكترونية والتكنولوجيا.

وتابع يحيى: بأن هذه المدرسة تعد نقلة نوعية لتطوير التعليم الفني في هذا المجال، والذي يعد الآن واحد من أهم المجالات في العصر الحديث.

اقرأ أيضا  عمرو طلعت: صفقة شركة الاتصالات السعودية تؤكد أن السوق المصري جاذب

وتقدم المدرسة خدمة تعليمية مميزة تعتمد على التطبيق العملي وفق أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في العالم.

وأضاف، أن الشركة تتطلع إلى توسيع التعاون في هذا المجال مع وزارة التربية والتعليم، وإنشاء عدد من المدارس والمراكز التطبيقية المتخصصة في هذا الشأن؛ لتصبح الرافد الرئيسي لإمداد السوق المصري بالعمالة الفنية المتميزة في هذا المجال.

يذكر أن شركة HST  للأنظمة الإلكترونية والتكنولوجيا متخصصة عالميًا في مجال الانظمة الأمنية وكاميرات المراقبة ، ولديها خبرات عديدة في صناعة الأنظمة الأمنية الذكية والتكنولوجية وتوزع منتجاتها بأكثر من 40 دولة حول العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »