شركة «EduVation» تنظم قمة التعليم الإبداعي 28 نوفمبر الجاري

EduVation تسعى لبذل أقصى المجهودات وتنفيذ كافة الإجراءات للنهوض بالقطاع التعليمي

شركة «EduVation» تنظم قمة التعليم الإبداعي 28 نوفمبر الجاري
جهاد سالم

جهاد سالم

9:09 م, الخميس, 14 نوفمبر 19

تنظم شركة EduVation ، قمة التعليم الإبداعي يومي 28 و29 نوفمبر الجاري، للسنة الرابعة علي التوالي، لبحث ومناقشة أحدث وسائل التعليم التكنولوجي وما وصلت إليه مصر في القطاع التعليمي والمشكلات التي تواجه التعليم ما قبل الجامعي وأفضل الحلول الواقعية لتلك المشكلات.

وتستضيف القمة جامعة النيل، بحضور كبار المتخصصين والخبراء والشخصيات الهامة والمتحدثين من الهيئات الحكومية وشركات تكنولوجيا التعليم المختلفة والمؤسسات الدولية.

كما يشارك في قمة التعليم الإبداعي مؤسسات المجتمع المدني والجامعات المصرية وأكثر من 3000 باحث ومهتم بقضايا التعليم الإلكتروني والرقمي من مختلف دول العالم لمناقشة مستقبل التعليم في مصر.

جدير بالذكر أن قمة التعليم الإبداعي تقام كل عام للاستفادة من التجارب والخبرات الدولية للارتقاء بقطاع التعليم العالي والجامعات المصرية والبحث العلمي وقطاع التعليم الفني والاستثمار بهم.

وتستهدف القمة تطوير فكر استخدام التعليم الرقمي والتكنولوجي نظرا لأهميته، وإيجاد الحلول للمشكلات المعاصرة عن طريق إعداد الأبحاث العلمية الممنهجة والمبادرات الطلابية الخلاقة.

كما تسعي القمة وللاستفادة من تجارب الشركات الرائدة في مجال التعليم التكنولوجي وأيضا مشاركة الأفكار والمشاريع المبتكرة في ريادة الأعمال في مصر والوطن العربي.

وأوضح محمد رضا رئيس مجلس إدارة EduVation ، أن “قمة التعليم الإبداعي تقام هذا العام وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخصيص هذا العام للتعليم.

واستكمل أن القمة تسعي للتأكيد على أهميته خطة التنمية المستدامة لبناء مستقبل أفضل لمصر لبناء وتنمية قدرات أبنائها، بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل للقضاء علي مشكله البطالة وتغير ثقافه المجتمع.

جدير بالذكر أن شركة EduVation تسعى لبذل أقصى المجهودات وتنفيذ كافة الإجراءات للنهوض بالقطاع التعليمي، نظرا لأهمية التعليم وقطاع التعليم الفني وريادة الأعمال.