Loading...

شركة «DOJA» تسند أعمال مقاولات بقيمة 40 مليون جنيه لمشروع AURORA

بدأت الأعمال الانشائية بمشروع AURORA في مايو الماضي

شركة «DOJA» تسند أعمال مقاولات بقيمة 40 مليون جنيه لمشروع AURORA
خالد الأسمر

خالد الأسمر

8:29 م, الأربعاء, 24 يوليو 19

وقّعت شركة “DOJA” للاستثمار العقارى عقود مقاولات بقيمة 40 مليون جنيه لتنفيذ مشروعها “AURORA” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس مصطفى عنبر، مدير المشروعات، إن الشركة بدأت أعمال الإنشاءات بمشروع “AURORA” فى مايو الماضى، ووقّعت عقود مقاولات بنحو 40 مليون جنيه، وتركز على الإنشاءات بالمشروع؛ لتسيلمه قبل موعده المحدد خلال 3 سنوات.

يقع المشروع فى منطقة mu 23 على محور الأمل مباشرة، ويضم 6300 متر مربع مساحة بيعية وتأجيرية، ويتكون من 3 بدروم ودور أرضى و9 طوابق متكررة بأنشطة إدارية وتجارية وطبية باستثمارات 1.2 مليار جنيه.

وخصص الأدوار الأرضى والأول والثانى من المشروع تجارى، ومن الثالث للسادس طبى، وباقى الطوابق إدارية بمساحات تبدأ من 45 مترًا مربعًا، وتوجد وحدات بانورما مميزة على 3 واجهات بمساحات 190 مترًا مربعًا.

ولفت مدير المشروعات إلى أن الشركة تتوقع إتمام بيع المشروع خلال عام، وسوّقت 50% منه منذ طرحه للبيع، ويسوَّق حاليًّا بنظام سداد على 6 سنوات، بسعر متر يبدأ من 37 ألف جنيه تشطيب كامل ما عدا الطابقين الأرضى والأول، والمخصصين للنشاط التجارى ستحتفظ الشركة بملكيتهما وتأجيرهما.

وقال إن الاستثمار التجاري والإداري هو الأفضل في الفترة الحالية بالعاصمة الإدارية؛ نظرًا لقلة المشروعات المطروحة والمنافسة المحدودة مقابل منافسة وطرح كثيف من المشروعات السكنية بالعاصمة.

ويتولى مكتب المهندس رائف فهمى للاستشارات وضع التصميم للمشروع، والإشراف على التنفيذ، فيما تولّى مكتب ميتو كونسلت أعمال التصميم الداخلى لشبكات المرافق ومعالجة المياه ومكافحة الحرائق.

وشدد على أن الشركة تموِّل المشروع ذاتيًّا من رأس المال والتدفقات النقدية، ولا تسعى للاقتراض البنكى، وتمتلك سيولة مالية تغطى مراحل إنشاء المشروع.