طاقة

شركة ABB تستحوذ على Caylon Controls الإيرلندية للمباني الذكية

تطرح ابتكارات جديدة فيما يتعلق بتحسين حلول الطاقة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة ABB العالمية استحواذها علي شركة Caylon Controls” ” المحدودة فى صفقة تعزز من مكانة أعمال ABBفي قطاع المباني الذكية.

وتوفر شركة “Caylon Controls” – والتي يقع مقرها في دبلن بأيرلندا، حلول التشغيل الآلي للمباني والتحكم في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وتوفير حلول التشغيل والطاقة وسبل الراحة للمباني التجارية، إضافة إلي المدارس ومنشآت الرعاية الصحية .

مطروح

يقول أوليفر إيلتيسبرجر، رئيس قطاع المباني الذكية بشركة ABB العالمية متحدثا عن المميزات الاستثمارية في هذا القطاع: “ستؤدي عملية الاستحواذ هذه إلى تعزيز محفظة حلولنا لقطاع المباني الذكية، مما يمنحنا التركيز بشكل أكبرعلى تقديم ابتكارات جديدة فيما يتعلق بتحسين حلول الطاقة، وإضافة مزيد من الراحة والكفاءة لمنتجاتنا”.

وأضاف شون جيبلين، الرئيس التنفيذي لشركة “Caylon Controls”: نحن متحمسون للغاية لأن نكون جزءاً من ABB، فنحن نتشارك سويا التزامنا وشغفنا بزيادة عوامل الراحة والطاقة والكفاءة التشغيلية داخل المباني”.

وتعمل شركة ABB في مجالات التكنولوجيا والحلول الذكية، وبتقنياتها وخبراتها بالعديد من الصناعات الحيوية نحو التحول الرقمي ، وقامت بتنفيذ منصتها الرقمية عالية التطور Ability™، فى عدد من المشروعات.

وتعمل الشركة على مدار 130 عاماً، من خلال دعائم خدمات شركة اي بي بي لعملائها على 4 محاور رئيسية هي منتجات وحلول الكهرباء، ميكنة الممارسات الصناعية، الحركة وتقنيات الإنسان الآلي (الروبوتات)، والتشغيل الذاتي المنفصل.

و تعمل شركة اي بي بي في أكثر من 100 دولة. يدرج اسم شركة اي بي بي ضمن بورصة سويسرا (ABBN: SIX Swiss EX) ويعمل بها قرابة الـ 144 ألف موظف حول العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »