شركة «‏main telecom» تؤسس أول مركز اتصالات لخدمة عملاء العاصمة الإدارية

تم تأسيس الموقع بطاقة استيعابية تصل إلى 112 مقعدا

شركة «‏main telecom» تؤسس أول مركز اتصالات لخدمة عملاء العاصمة الإدارية
طارق رمضان

طارق رمضان

9:36 ص, الثلاثاء, 1 مارس 22

انتهت شركة «main telecom» لنظم الاتصالات من تنفيذ أول مركز اتصالات «كول سنتر» بالتعاون مع إحدى شركات المحمول العاملة فى السوق المصرية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فى إطار تلقى الشكاوى والاستفسارات.

وقال هشام عبد السلام، الرئيس التنفيذى للشركة، إنها قامت بتنفيذ أول «كول سنتر» بالتعاون مع أحد المشغلين الأربعة فى مصر، لافتا إلى أن المبنى مقام على 2000 متر، ومن المخطط أن يخدم قاطنى العاصمة سواء مؤسسات أعمال أو أفراد .

وأوضح – فى تصريحات خاصة لـ«المال» – أنه تم تأسيس الموقع بطاقة استيعابية تصل إلى 112 مقعدا، و من المخطط أن يستوعب 350 موظفا بنظام العمل على مدار اليوم، متوقعا أن يبدأ النشاط خلال مارس الجارى.

وألمح إلى أن شركته قامت بتأسيس البنية التحتية للموقع وتوفير الأجهزة، فضلا عن إتاحة الأنظمة التشغيلية له، بجانب العمل على إتاحة أنظمة الحضور والانصراف للموظفين فى الموقع.

يذكر أن «main telecom» بدأت أعمالها فى السوق المصرية عام 2002 وتعمل على تقديم مجموعة من الحلول التقنية والخدمات السحابية للشركات، وميكنة عمليات الاتصالات للمؤسسات ولديها شراكات مع العديد من الشركات منها شركة «أيكيا» للأثاث ووزارة البحث العلمى وبنك «باركليز».