اقتصاد وأسواق

شركة ماتيتو للحلول الذكية تستعرض محطة الجلالة فى المؤتمر العالمى لتحلية المياه

ويستضيف المؤتمر العالمي لتحلية المياه 2019 الذي تنظمه "الرابطة العالمية لتحلية المياه" برعاية شركة "ماتيتو" العالمية متعددة الجنسيات، نخبة من القيادات وكبار المسؤولين والمتخصصين والأكاديميين

شارك الخبر مع أصدقائك

تناقش شركة ماتيتو العاملة بمجال الحلول الذكية لإدارة ومعالجة المياه ، أحدث وسائل تحلية المياه ، بالاضافة إلى استعراض محطة تحلية الجلالة ، وذلك عبر المؤتمر العالمي لتحلية المياه والذي سيقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر 2019 بمركز دبي التجاري العالمي.

ويستضيف المؤتمر العالمي لتحلية المياه 2019 الذي تنظمه “الرابطة العالمية لتحلية المياه” برعاية شركة “ماتيتو” العالمية متعددة الجنسيات، نخبة من القيادات وكبار المسؤولين والمتخصصين والأكاديميين لتبادل معارفهم وخبراتهم وأحدث التقنيات في مجال تحلية المياه وتدويرها وإعادة استخدامها.

ماتيتو الشركة العالمية المزوّد للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه
ماتيتو الشركة العالمية المزوّد للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه

وستقوم شركة “ماتيتو”، المزود العالمي للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه والحلول البديلة للطاقة، بدعم جهود الرابطة العالمية لتحلية المياه ومن خلال أكثر من ستين عامًا من الخبرة، كما تشارك “ماتيتو” في العديد من الحلقات النقاشية للمؤتمر لتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات الدولية وتسليط الضوء على إنجازاتها ومشاريعها الضخمة المشهود لها بالنجاح في مجال تحلية المياه وإعادة استخدامها حول العالم.

وسوف يحضر فعاليات المؤتمر وفد كبير من فروع شركة ماتيتو المختلفة ومن أفريقيا وفد عالي المستوي برئاسة كريم مدور، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو بمصر وإفريقيا حيث ستناقش إحدى الجلسات مشروع محطة الجلالة لتحلية مياه البحر على ساحل خليج السويس، على بعد 60 كيلو مترا من العاصمة الإدارية الجديدة وهو أحد المشروعات القومية الكبرى وتبلغ طاقة المحطة 150 ألف مترا مكعبًا/ يوم.

ويقول معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “ماتيتو”: “تقوم ماتيتو بقيادة تغيرات جوهرية في مشهد المياه في مختلف أنحاء العالم من خلال مشاريع حيوية مستدامة. “

وأضاف “غندور ، أن ماتيتو من كبار داعمي الرابطة العالمية لتحلية المياه IDA، وتواصل العمل مع فريقها القيادي عن كثب بصفتنا خبراء وقادة في هذه الصناعة، بالإضافة لعضويتنا فى مجلس الإدارة والمجلس الاستشارى الشرفى للرابطة.

استعراض خطوات لسد الفجوة بين إمدادات المياه والطلب

وتشهد الرابطة العالمية لتحلية المياه هذا العام تغييرات كبرى ، حيث تدفع بقوة أكبر عجلة التطوير في مجال تحلية المياه وإعادة استخدامها ، ودعماً لهذه الجهود، تتطلع إلى استعراض التقدم المحرز حتى الآن والخطوات التالية لتحقيق المزيد من النجاح في سد الفجوة بين إمدادات المياه والطلب المتزايد”.

من جهتها قالت شانون مكارثى، الأمين العام للرابطة العالمية لتحلية المياه، إن شركة ماتيتو كانت داعمًا قويًا على مدار السنين.

واستطاعت عبر مختلف المشاريع الكبرى ونماذج الأعمال الرائدة من التصدي لمشاكل شح المياه فى مختلف أنحاء العالم.

وتمثل مشاركاتها سواء في المؤتمر أو في الرابطة العالمية لتحلية المياه قيمة كبيرة ورؤى هامة للغاية، وتتعاون ماتيتو مع الرابطة في مهمتها الأساسية المتمثلة في مواصلة إعداد مستقبل مائى اكثر استدامة للأجيال القادمة عبر نشر الحلول المستدامة للمياه، ونحن متأكدون من أن دعم ماتيتو لهذا المؤتمر خطوة أخرى نحو ضمان تحقيق هذه الأهداف”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »